أخبار

صورة بدقة 195 مليار بكسل : صورة بانورامية مذهلة لمدينة شنغاي

قامت شركة صينية ناشئة بنشر صورة بانورامية لمدينة شنغاي على شبكة الإنترنت بدقة 195 غيغابكسل (195 مليار بكسل) ، مما أثارت انتباه الشركات العملاقة تجاه هذه التقنية المثيرة للإعجاب ،

صورة بانورامية
صورة بانورامية لشنغاي

صورة بانورامية مذهلة بدقة 195 غيغابكسل


مع العملاء المرموقين مثل مايكروسوفت Microsoft أو مرسيدس-بنز Mercedes-Benz ، أو BigPixel  التي تخصصت منذ بداياتها في إنتاج صور عالية الدقة . لا نعرف الكثير عن هذه الشركة الصينية الصغيرة التي قد نتحدث عنها اليوم بعدما تم نشر صورة على الانترنت ذات تعريفات كبيرة خارجة عن المألوف لأنها لا تقل على 195 غيغابكسل (أو مليار بيكسل) !

باعتراف الجميع ، فهي أقل من صورة Mont Blanc التي أُلتُقطت عام 2015 من قبل مصورين في مشروع In2White ، بدقة 365 غيغابكسل. ولكن ما زال تفوق بكثير تعريف أجهزة الاستشعار الصورية 16 أو 24 ميجابيكسل  وحتى صورة  أجهزة التلفاز الحديثة ذات العلامة التجارية 8k ، UHDTV2، والتي تضمن فقط 33 مليون بكسل (7680 × 4320 بكسل بالضبط). حقا إنها صورة بانورامية جد مذهلة.

للتجربة ، قد اختار بيج بيكسيل BigPixel ، أن يلتقط منظرا بانوراميا لشنغهاي ، وأخذ لقطات من لؤلؤة الشرق the Pearl of the Orient ، وهو برج تلفزيوني يبلغ ارتفاعه 468 متراً يقع في قلب الحي التجاري في Lujiazui. تم الحصول على نتيجة نهائية يمكن رؤيتها من خلال متصفح كمبيوتر بسيط على موقع BigPixel ، وتم عن طريق تجميع الكثير من الصور بعد وظيفة المونتاج.. يمكننا بكل تأكيد الإعجاب برؤية المدينة بتقنية 360 درجة ، وهو أمر شائع اليوم ، حقيقة الصورة مذهلة تمامًا ، بدقة تكبير لا تصدق ، إلى درجة تمييز وجوه المارة و قراءة لوحات السيارات حتى من بعيد. صورة فنية جميلة تسحر عينيك !


روابط ذات صلة

BBC تبث كأس العالم 2018 بدقة 4K UHD و الواقع الافتراضي VR

tvOS 12 : أبل تجلب تقنية 4K HDR المذهلة لمنزلك

FreeSync 2 : هل شاشات HDR تستحق الاقتناء حقا

لوحة Amazon Fire HD بسعر 110 دولار لملاك حساب برايم

أفضل الحواسيب المحمولة لتحرير الفيديو لسنة 2018

كيف أختار أفضل ذاكرة خارجية لهاتفي microSD

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock