أخبار

شعار intel الجديد : تصميم جديد بمناسبة صدور شرائح الجيل 11

أعلنت شركة انتل عن تغيير تصميم شعارعلامتها التجارية، وجاء الإعلان تزامنا مع إصدار الجيل الحادي عشر من معالجات الشركة، سيأتي شعار intel الجديد بعدّة تصاميم من بينها تصميم دائري يتوسطه اسم الشركة intel.

شعار intel الجديد : ثالث أضخم تغيير في تاريخ الشركة

سيكون الشعار الجديد بسيطا وخاليا من التعقيدات، وسيتم تعميمه على جميع منتجات شركة انتل مثل سيرفرات Xeon و شرائح الذاكرة Optane وغيرها.

شعار intel الجديد
شعار intel الجديد

يقتبس التصميم الجديد لشعارات منتجات انتل بعض تفاصيل لغة تصميم الشعارات السابقة مثل الشكل المربع في حين نجد التغييرات أكثر ملاحظة على تصميم شعار شركة انتل نفسها مع الإبقاء على اللون الأزرق لكن الشركة اختارات الخروج قليلا عن المألوف وتفير نماذج أخرى لنفس الشعار بألوان مختلفة خصوصا للحرف الأول من اسم الشركة أي i.

فيما يتعلق بإنترو الشركة فلم تقم بتغييره لازلت ستسمع نفس النغمات الخمس عند تشغيل فيديو بإنترو خاص بشركة انتل، لكن لن يتم الإبقاء على هذه النغمة لوقت طويل فقد أعلنت انتل عن توفير نسخة أكثر حداثة وتواكب العصر والشعار الجديد وذلك مع نهاية هذه السنة.

لذلك استعدوا لإستقبال شعار intel الجديد و التصاميم الجديدة لشعارات منتجاتها المختلفة على الحواسيب التي ستقومون بشرائها في المستقبل.

ما رأيكم في التصميم الجديد لشعار شركة انتل ؟ شاركنا رأيك عن طريق صندوق التعليقات أسفله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك