أخبار

شركة Fitbit تعلن عن ساعات اليد الذكية Versa 2 بسعر 200 دولار

أعلنت شركة Fitbit عن الجيل الجديد من ساعات اليد الذكية الخاصة Versa 2 وصراحة لم يتم اضافة الشيء الكثير إلى الإصدار الجديد، أبرز ما تم التركيز عليه هو جانب السوفتوير بحيث تم جلب تطبيقات جديد مثل Spotify وخدمة الإشتراك Fitbit Premium.

ساعات اليد الذكية Versa 2

مرت سنة تقريبا على اصدار الجيل الأول من ساعات اليد Versa الذكية، واليوم تكشف لنا الشركة عن الجيل الثاني، لم يتم تغيير الكثير من ناحية التصميم، لكن شاشات AMOLED أصبحت أكبر قليلا في الإصدار الجديد.

البطارية سوف توفر لك 5 أيام من التشغيل، بما فيها استخدام جميع أنظمة تعقب الأنشطة الرياضية و تمارين اللياقة البدنية و جودة النوم و غيرها. كما تمت ترقية المعالج و اضافة تقنية NFC في حالة رغبت في أداء فواتيرك الكترونيا عن رطيق خدمة الدفع Fitbit Pay. و اضافة ميكرفون للساعة. وتشتغل بنظام  Fitbit OS.

سعر ساعات اليد الذكية Versa 2 هو 200 دولار، مع توفير نسخة بحزام بتصميم خاص و 90 يوم مجاني من اشتراك Fitbit Premium بسعر 230 دولار.

خدمة الإشتراك Fitbit Premium

إلى جانب الإعلان عن ساعة اليد Versa 2 تم الكشف عن خدمة الإشتراك الجديدة Fitbit Premium، سوف تكون متاحة في أكثر من 17 دولة على أن يتم تعميمها في وقت لاحق على باقي البلدان.

سعر خدمة Fitbit Premium هو 10 دولارات شهريا أو 80 دولار للسنة، وتتضمن باقة واسعة من التدريبات والتمارين الرياضية، سوف تحصل على مدرب للياقة البدنية يساعدك على استكمال أهدافك. اضافة إلى هذا سوف تحصل على تقارير مفصلة تتعلق بحياتك الصحية.

اقرأ أيضا

تعرف على ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة من سامسونج

الكشف عن الجيل الخامس من ساعات اليد الذكية لشركة Fossil

تعرف على ساعات اليد الذكية Watch GT Active و Elegant من هواوي

تعرف على اسوارة Galaxy Fit القابل للارتداء

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك