أخبارألعاب

شخص يسرق 89 ألف دولار من مشغله لينفقها في لعبة Game of War

يبدو أن إدمان ألعاب الفيديو لا حدود له، و قد يصل إلى حد اقتراف جريمة من أجل تحقيق رغبتك في التفوق في لعبة معينة، و هذا ما قام به Adam Winger مدير سابق (بعد أن تم طرده) لمكتبة عندما قام بسرقة 89 ألف دولار من مشغله لينفقها لشراء اضافات لعبة Game of War.

لعبة Game Of War

سرقة من أجل لعبة Game of War

كان Adam Winger البالغ من العمر 38 سنة يشتغل في هذه المكتبة لمدة 3 سنوات، ليتم طرده سنة 2017 بقرار إداري بسبب تقاعسه في العمل و اشتغاله الدائم بأجهزته الإلكترونية عوضا عن الاهتمام بالمكتبة.

لكن يبدو بأن الشاب كان لديه إهتمام أكبر، فشغفه بلعبة Game of War وصل حد الإدمان المَرَضِي، لأنه و بعد طرده كشفت التحقيقات التي قام بها مشغله بأن Adam Winger كان يستعمل بطاقة ائتمانية تابعة للمكتبة من أجل شراء اضافات لعبة Game of War من على متاجر أمازون و آيتونز و جوجل بلاي.

و كما يفعل أغلب مطوروي ألعاب الجوال مؤخرا، خصوصا الألعاب الكثيفة اللاعبين MMO فإن تثبيت اللعبة مجاني، لكن ما ينتظرك في الداخل هو ما سوف تنفق فيه أموالك، اضافات و عدة أمور لا تستطيع القيام بها إن لم تقم بالدفع من أجلها.

لعبة Game of War مثال على ذلك، فاللعبة مجانية لكن للتفوق فيه و التقدم بشكل جيد و فتح إمكانيات و أسلحة و أدوات أكثر، فالشركة المطورة و الناشرة للعبة تقترح عليك مثلا شراء باقات ذهبية تتراوح ما بين 5 إلى 100 دولار، و قد حققت اللعبة شهرة واسعة ما بين سنتين 2014 و 2015 للتراجع شعبيتها بعد ذلك.

العاقبة : بيع المنزل و بوليصة التقاعد

حكمت محكمة ولاية يوتا الأمريكية على Adam Winger بثلاثين يوم سجنا و 100 ساعة من الأعمال الإجتماعية مع إرجاع مبلغ 78 ألف من مجموع ما سرقه، وقد فعل ذلك عن طريق بيع منزله و بيع بوليصة تقاعده التي اشتغلت لسنوات لتأمينها.

و فقط عن طريق ببيع منزله و تقاعده تمكن من تجنب عقوبة سجنية كانت ستكون جد قاسية حسب محاميه، لأن المحكمة أدانته بالسرقة و هي جناية من الدرجة الثانية و التزوير جناية من الدرجة الثالثة إضافة إلى تحرير فواتير وهمية من أجل إخفاء سرقته.

كما أضاف القاضي إلى الحكم عقوبة كتابة تقرير من 10 صفحات من كتاب A Million Miles in a Thousand Years كنوع من التأديب النفسي و العبرة للمذنب.

ما رأيك فيما قام به هذا الشاب ؟ هل ش تعتقد أن إدمان الألعاب الإلكترونية يعتبر مشكلة يجب الحذر منها ؟ شاركونا آرائكم القيمة عن طريق نظام التعليقات أسفله

اقرأ أيضا

إدخال طفلة لمركز إعادة التأهيل بسبب إدمان لعبة Fortnite

آباء يدفعون 20 دولار للساعة لجلب مدربي لعبة فورت نايت لأبنائهم

فرنسا تمنع استعمال الهواتف و اللوحيات في المدارس الإبتدائية

السلطات السعودية تقوم بحظر أكثر من 47 لعبة حماية للقاصرين

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك :

website-notifications

الوسوم

ياسين الحدوتي

مدون و كاتب مهتم بالتقنية وكل ما يتعلق بالتكنولوجيات الحديثة، و متابع لجديد الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق