سامسونجهواتف و لوحات ذكية

شاهد فيديو عالي الدقة يكشف عن تصميم جوال Samsung Galaxy Z Flip

تم تسريب فيديو جديد عالي الدقة يكشف عن تصميم جوال Samsung Galaxy Z Flip ورغم كون الفيديو قصير ولا يتعدى 13 ثانية لكنه يكشف عن قرب عن آلية اشتغال الجوال الجديد وعن تصميمه الخارجي.

تصميم جوال Samsung Galaxy Z Flip

عند فتح الجوال فستصادفك شاشة Infinity Flex مفاس6.7 انش مع نسبة عرض 22:9 وهذا يعني بأن الشاشة ستكون طويلة ونحيفة. بالتأكيد لن يتحول إلى تابلت مثل جالكسي فولد أو هواوي مايت اكس لكن سيكون مناسبا جدا لوضعه في الجيب.

سيتوفر الجوال على شاشة AMOLED خارجية صغيرة مع تقنية العرض Always-on ستقوم بعرض أهم الإشعارات والمعلومات مثل الطقس و الساعة و التاريخ و غيرها من المعلومات المفيدة.

الجوال مزود بمعالج +Snpadragon 855 و ذاكرة وصول عشاوئي RAM 8GB و سعة تخزين داخلية 256GB. كامرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميجابيكسل والثانية بدقة 12 ميجابيكسل مع زاوية تصوير واسعة جدا.

بالنسبة للبطارية فهي  بسعة 3300mAh وتدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، كما يمكن شحنه لاسلكيا بقوى 9 واط ويدعم الشحن العكسي أيضا.

سيتشغل الجوال بنظام آندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.1 و بالنسبة للسعر فإن التسريبات تتحدث عن 1500 دولار.

فشل الجوالات القابلة للطي ؟

وعلاقة بموضوع الجوالات القابلة للطي فقد تم الكشف عن عيب في جوال Motorola razr والذي يشبه إلى حد كبير جوال Samsung Galaxy Z Flip  بحيث أن الجوال تحطم بعد 27 ألف عملية طي في اختبار أجرته مؤسسة SquareTrade. اما جوال Samsung Galaxy Fold فقد تحطم بعد 119,380 عملية طي.

اقرأ أيضا

تعرف على مواصفات ومواعيد صدور جوال جالكسي اس 20 في الأسواق

تسريب يكشف المزيد من التفاصيل حول هاتف جالكسي اس 20

الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف سامسونج جالكسي في 11 من فبراير القادم

تسريب صور لهاتف جالكسي فولد 2 الجديد القابل للطي

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك