أجهزةسامسونج

إطلاق شاشة سامسونج المنحنية Odyssey G7 والمخصصة للألعاب

تم الإعلان عن شاشة سامسونج المنحنية Odyssey G7 ذات التصميم الجذاب والمميز في معرض CES لهذه السنة، وتعتبر Odyssey سلسلة شاشات من الفئة العليا مخصصة للألعاب، وبدأت Samsung في تسويق النماذج الأولى من هذه الشاشات والبداية ستكون الشاشة الصغرى G7 بمقاس 27 و 32 بوصة.

مواصفات شاشة سامسونج المنحنية Odyssey G7

أعلنت سامسونج عن بداية التسويق العالمي لطراز G7 من شاشاتها المُنحنية، وتوفر لك شاشة QLED هذه تجربة غامرة بمعدل إنحناء 1000R مع سرعة استجابة 1ms و معدل تحديث 240Hz أما دقة الشاشة فهي 2560×1440 بيكسل.

تدعم الشاشة معيار HDR 600 و تقنيات Nvidia G-Sync و  AMD FreeSync Premium Pro و تمنحك درجة سطوع 350nits وتصل إلى غاية 600nits.

اقرأ أيضا : شاشة سامسونج للألعاب : معدل تحديث 240Hz وسعر 400 دولار

فيما يتعلق بالمنافذ فشاشة G7 المنحنية تتوفر على منفذين  DisplayPort 1.4 ومنفذ HDMI 2.0 ومنفذ USB 3.0 uplink و منفذين USB 3.0 downlink ومقبس لسماعات الرأس.

بالنسبة للتصميم فأبدعت سامسونج من ناحية توفير تصميم خلفي جديد مختلف كليا، يمنح للشاشة مظهرا عصريا، وفي منتصف الواجهة الخلفية نجد مركز مضيء يمكنك التحكم فيه إما أن يكون بإضاءة ثابتة أو إضاء تفاعلية حسب الأكشن في اللعبة. ويدعم 52 لون مختلف مع 5 تأثيرات ضوئية مختلفة مما سيمنح غرفتك لمسة ابداعية مميزة.

اقرأ أيضا : تعرف على شاشة سامسونج Sero : شاشة قابلة للدوران لمشاهدة محتوى الهاتف عليها

شاشة Odyssey G7 المنحنية متوفرة للطلب المسبق على موقع أمازون وستكون متوفرة في 13 يوليو 2020 بسعر يبدأ من 700 دولار لنسخة 27 بوصة و 800 دولار لنسخة 32 بوصة. وستتوفر نسخ أخرى بحجم أكبر في القريب من بينها شاشة G9 بحجم 49 بوصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك