أجهزة

تعرف على شاشات التلفاز الذكية Honor Vision smart TV بنظام HarmonyOS

تم الكشف رسميا عن شاشات التلفاز الذكية Honor Vision smart TV بنسختيها العادية vanilla و الإحترافية Pro، شاشات تقدم تكنولوجيات متقدمة ومتطورة للغاية تغير مفهوم شاشات التلفاز التقليدية إلى جهاز ذكي قد يجعلك تستغني عن الهاتف الذكي عندما تكون في غرفة المنزل.

شاشات التلفاز الذكية Honor Vision smart TV

تحاول شركة هواوي مقارعة الكبار في مجال شاشات التلفاز مثل سامسونج وسوني و إل جي وغيرها وذلك بتركيزها على إصدار شاشات تلفاز ذكية تستعين بتطور التقنيات و أنظمة التشغيل من أجل تحويل شاشة تلفازك إلى جهاز ذكي يتضمن جميع ما قد تستعمله مثلا على هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

الشاشات الجديدة من نوع IPS تأتي بمقاس 55 بوصة وتسمح ببث صور بدقة 4K UHD ودرجة سطوع 400nits ومعدل تحديث الشاشة 60Hz، وسوف توفر لك زاوية رؤية 178 درجة، مع وجود تقنية الحماية من الأشعة الزرقاء German TUV Rheinland low blue-eye.

الشاشة الذكية الجديدة من شركة هونر تأتي بإطار جد رقيق من الألمنيوم مما يوفر لك نسبة عرض تتجاوز 94% من الواجهة الأمامية.

عتاد داخلي قوي للغاية

ولكن أهم ما يميز هذه الشاشات هو ما يوجد بالداخل، رقاقة سيليكون Honghu 818 ثمانية النوى، ستوفر لك هذه الرقاقة تقنيات معالجة الصورة متطورة مثل Motion Compensation و Motion Estimate و Dynamic Contrast Improvement و  Auto Color Management و Local Dimming، إضافة إلى هذه الرقاقة نجد رقاقة الكترونية أخرى وهي HiSilicon Hi1103 بسرعة 2.4GHz و تدعم شبكات الواي فاي 5Hz ذات النطاق المزدوج وتدعم سرعات إنترنت إلى غاية 1.7Gbps. إلى جانب رقاقة معالجة عصبية HiSilicon Hi3516DV300. الشاشة تتضمن بلوتوث الإصدار الخامس و 3 منافذ HDMI ومنفذ USB 3.0 واحد ومنفذ Ethernet.

تتوفر نسخة البرو على كاميرا أمامية منبثة، تظهر فقط عند الحاجة، وهي كاميرا مدعمة بخوارزميات الذكاء الإصطناعي، سوف تسمح لك بإجراء مكالمات فيديو مباشرة، ويمكنك استعمال الكاميرا من أجل فتح الشاشة عن طريق تقنية التعرف على الوجه، اضافة إلى الإستعانة بتقنيات الواقع المعزز بحيث أن الكاميرا يمكنها أن تتعقب حركاتك.

أول جهاز بنظام تشغيل HarmonyOS :

ننتقل للحديث عن نظام التشغيل، شاشات التلفاز الذكية Honor Vision smart TV وكما وسبق أن قلنا لكم منذ أسابيع ماضية ستكون أول جهاز ذكي يعمل بنظام تشغيل هواوي الجديد Harmony OS مع واجهة المستخدم Magic UI 3.0 و EMUI 10.

يمكنك ربط الشاشة بكل سهولة مع أي جهاز آخر في منزلك، سواء مكبرات صوت أو هواتف ذاكية أو أجهزة لوحية وغيرها، وتدعم الشاشة أغلب تقنيات الربط ونقل الملفات مثل DLNA و Miracast وNFC وغيرها. مع نسبة استجابة سريعة جدا.

شاشات تلفاز هونر الجديدة Honor Vision و Honor Vision Pro متوفرتان للشراء في الصين ولا أخبار عن الأسواق العالمية أو المحلية، نسخة vanilla العادية بسعر 540 دولار أمريكي تقريبا و نسخة Pro بسعر 680 دولار أمريكي تقريبا. الإختلاف هو أن نسخة البرو تتوفر على كاميرا أمامية و على 6 مكبرات صوت عوض 4، وسعة تخزين 32GB عوض 16GB التي نجدها النسخة العادية.

اقرأ أيضا

أفضل تلفاز لسنة 2018

تلفاز سامسونج الضخم The Wall TV متوفر بحجم 292 بوصة ودقة 8K

تطلق LG أول تلفاز 8K OLED بحجم 88 بوصة وبسعر أكثر من 35000 يورو

شاشات تلفاز سامسونج QLED 2019 متوفرة للبيع حاليا بتقنيات مميزة للغاية

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock