أخبار

سيسكو توسّع محفظة الخدمات البسيطة والآمنة لمساعدة الشركات الصغيرة

حلول جديدة تستند إلى السحابة من سيسكو تسهل عمليات الشراء والتركيب والصيانة

اقرأ في هذا المقال
  • • وجهة جديدة عبر الإنترنت مخصصة للشركات الصغيرة على Cisco.com
  • • زر "الشراء الآن" الجديد على Cisco.com، يوفر وصولاً أسرع إلى خبراء سيسكو والشركاء
  • • التكنولوجيا والعروض الجديدة في مجموعة "خدمات سيسكو المصممة للشركات" تتميز بالبساطة والأمان

أعلنت سيسكو اليوم عن إطلاق عروض جديدة مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة، في خطوة تسرع من وتيرة تركيزها على خدمات الشركات الصغيرة . وكانت الشركة قد قدمت في شهر نوفمبر 2019 مجموعتها الجديدة “خدمات سيسكو المصممة للشركات” في قمة الشركاء. وتواصل المحفظة نموها الآن مع إضافة تقنية سيسكو التي كانت تدعم في الأصل شركات «فورتشن 100» ويمكنها الآن تسخير نفس الابتكار التكنولوجي لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة .

مزايا محفظة الخدمات البسيطة لمساعدة الشركات الصغيرة

ويعد قطاع الشركات الصغيرة هي قطاعات الأعمال الكبيرة وتمثل نحو 44% من إجمالي الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات، باعتبارها شريحة تنمو بشكل أسرع من قطاع الشركات الآن أكثر من أي وقت مضى، وتحتاج الشركات الصغيرة إلى المرونة عند تحويل نماذج أعمالها رقمياً. وفي نهاية المطاف، تعد التكنولوجيا ضرورية لمساعدتهم على زيادة عائداتهم، وتحسين تجارب عملائهم وتحقيق التميز لأنفسهم، لمواصلة قدرتهم على المنافسة. وتحتاج الشركات الصغيرة إلى الاتصال الآمن والتركيز على حماية مستخدميها وبياناتها وأجهزتها في جميع الأوقات.

وللمساعدة في تلبية هذه الاحتياجات، والسماح للشركات الصغيرة بالتركيز على أنشطتها الأساسية، تعلن سيسكو عن تحديثات جديدة تماماً لمجموعة “خدمات سيسكو المصممة للشركات” التي تجمع بين قوة التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي والحلول المستندة إلى السحابة، وتم إنشاؤها من أجل تبسيط عمليات الشراء والتركيب والصيانة.

تتضمن التجربة المبسطة ما يلي:

  • تطبيق جديد لإدارة شبكات الأعمال الصغيرة: يمكن أن تكون أنظمة تكنولوجيا المعلومات معقدة ومكلفة في صيانتها، خاصة مع محدودية موارد تكنولوجيا المعلومات للشركات الصغيرة. ويوفر تطبيق Cisco Business Wireless Mobile الجديد طريقة بسيطة سواء للفرد أو الشركة لتكوين الشبكات وإدارتها في أي مكان، كل ذلك من خلال هواتفهم الذكية. وهو متوفر في متجر أبل لمستخدمي نظام تشغيل “أي أو إس” أو على “جوجل بلاي” لمستخدمي “أندرويد”.
  • تجربة مستخدم جديدة. أبسط للشراء: لدينا الآن زر جديد لربط عملاء الشركات الصغيرة بشريك سيسكو للشراء مباشرة عبر com. بالإضافة إلى ذلك، أصبح الوصول أسرع إلى المتخصصين التقنيين والمبيعات ومتاح الآن بـ 24 لغة، على مستوى العالم، من خلال الدردشة المباشرة أو إعادة الاتصال في غضون 15 دقيقة أو أقل.
  • حزم وعروض جديدة مصممة للشركات الصغيرة: لتقليل التكلفة والتعقيد بشكل أكبر مع تحسين الكفاءة التشغيلية، ستتوفر حلول مجمعة تركز على مجالات التكنولوجيا الرئيسية لدعم الأعمال سريعة النمو.
  • اتصال آمن عبر Meraki: يمكن أن يؤثر تعطل الشبكة ومشكلات الأمان على الإيرادات وولاء العملاء وأمن البيانات. من خلال الجمع بين إمكانات WiFi 6 عالية السرعة والكثافة إلى مجموعة نقاط الوصول Meraki المُدارة عبر السحابة، توفر نقاط الوصول Meraki Wi-Fi 6 الجديدة إدارة بسيطة للشبكة وتساعد في تحسين أداء الشبكة والموثوقية والأمان، دون الحاجة إلى المزيد من موظفي تكنولوجيا المعلومات. توفر أول نقطة وصول إلى WiFI6 للشركات الصغيرة من سيسكو، المرونة للأنشطة التجارية المتنامية التي تتطلع إلى التحول الرقمي بسرعة. ستمكن التقنية شبكتهم من التوسع في إدارة الأجهزة المتصلة بشكل أكبر ومحتوى أكثر ثراءً مثل الفيديو، بالإضافة إلى توفير أداء أفضل مع ظهور تطبيقات جديدة.
  • الكاميرات الذكية المدارة عبر السحابة من Meraki: لا تستطيع الكاميرات المساعدة فقط في تقليل انكماش المخزون والمخاطر الأخرى، ولكنها تعمل أيضاً لتقديم رؤى تجارية قيّمة في مجالات تتراوح من حركة السير على الأقدام إلى تحديد الشاشات التي تجذب الانتباه إلى استخدام مواقف السيارات. تتضمن هذه الكاميرات الجديدة تقنية فيديو عالي الجودة، واتصال لاسلكي، وتخزين على الجهاز وتحليلات متقدمة مدمجة، ما يحد من التكاليف التي ينطوي عليها إرسال حركة المرور إلى مركز البيانات. وتوفر كاميرا عين السمكة رؤية بزاوية 360 درجة، ويمكن لوحدة واحدة تغطية مبنى كامل بكفاءة للشركات الصغيرة.

تصريحات الشركاء والعملاء:

وقال جيسون لاسي، المدير الإقليمي للمبيعات، شركة ستراتوس لنظم المعلومات: “تنطوي مهمتنا في شركة ستراتوس لنظم المعلومات على إيجاد حلول الشبكات المناسبة لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي يمكنها منحهم المجال للتركيز على أعمالهم الأساسية بدلاً من تعقيدات منتجات الشبكات والأمن. إن امتلاك محفظة “خدمات سيسكو المصممة للشركات” ميزة حقيقية لهم ولنا. سواء كانت محفظة Meraki المُدارة عبر السحابة أو “Cisco Business Products” أو تطبيق Cisco Business Wireless Mobile الجديد، فإنها تسهّل علينا وعلى عملائنا التثبيت والإدارة والتوسع”.

وفال اليساندرو براغا، مدير التحول الرقمي، “تالنت جاردن”: “تعتبر “تالنت جاردن” أكبر شبكة جامعية أوروبية للمهنيين العاملين في الصناعات التقنية والرقمية. وتنطوي مهمتنا على إنشاء حرم جامعي محلي وحيوي ومتصل عالمياً لتمكين المجتمعات الرقمية والتكنولوجية، ويشكل وجود شبكة آمنة وموثوقة ركيزة اساسية لأعمالنا وتجربة أعضائنا”.

وأضاف: “منذ أن استخدمنا تقنيات “خدمات سيسكو المصممة للشركات” مثل نقاط الوصول Meraki والكاميرات الذكية في حرمنا الجامعي، تمكن فريقنا من التركيز على تنفيذ مهمتنا. وقد نشرنا أكثر من 500 نقطة وصول مُدارة و250 كاميرا عبر مواقعنا البالغ عددها 26 في فترة زمنية قصيرة. تتم إدارة هذه البنية التحتية بواسطة واجهات برمجة التطبيقات دون الحاجة إلى فريق متخصص. يمكن الآن لموظفينا عبر شبكة “تالنت جاردن” التركيز على رضا العملاء، باستخدام هذه الأدوات لفهم المشاكل المحتملة وتقديم طلبات لتحسين عملياتنا”.

وقال هاني رعد مدير عام الشركات الصغيرة في سيسكو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يتمتع قطاع الشركات الصغيرة بفرصة هائلة للنمو؛ وللقيام بذلك، من المهم أن تحافظ على مرونتها وقابليتها للتكيف والابتكار. وتتمثل إحدى نقاط التركيز الرئيسية في سيسكو في تزويد الشركات الصغيرة بالأدوات والحلول المناسبة حتى تتمكن من تسخير قوة التكنولوجيا لإنشاء شركات آمنة وموثوقة وقوية”.

التوافر:

تتوفر جميع منتجات الشركات الصغيرة الجديدة عالمياً اعتباراً من مارس 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك