أخبار

سيسكو تعلن عن إتاحة منصة SecureX السحابية للأمن الرقمي

إتاحة نظام Cisco SecureX في جميع منتجات Cisco Security لتبسيط تجربة العملاء كلياً والارتقاء بها إلى مستويات أفضل

اقرأ في هذا المقال
  • • منصة Cisco SecureXالسحابية، النظام الأشمل والأكثر تكاملاً لحماية الأمن الإلكتروني أصبحت متاحة حول العالم في 30 يونيو 2020
  • • مع تزايد التوجه إلى نموذج العمل عن بعد، منصة SecureX توفر لرؤساء أمن المعلومات رؤية موحدة عبر منتجات الأمان من سيسكو فضلاً عن أتمتة سير العمل ومعالجة التهديدات على وجه السرعة
  • • التحسينات والإضافات الجديدة ستعزز حماية أمن الموظفين العاملين عن بُعد مع التصدي للتهديد الأبرز الناتج عن مخاطر البريد الإلكتروني

أعلنت سيسكو الشركة الرائدة في حماية أمن الشركات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO، اليوم عن طرح منصة SecureX السحابية للأمن الرقمي ، النظام الأشمل والأكثر تكاملاً لحماية الأمن الإلكتروني، في جميع أنحاء العالم حيث تم إدراجها في 30 يونيو 2020 مع جميع منتجات Cisco Security بهدف تبسيط وتعزيز إدارة العملاء للأمان. ويأتي طرح SecureX مع تزايد جهود الشركات أكثر من أي وقت مضى للمواءمة بين إدارة الأعمال والتحديات الأمنية. ويعود ذلك إلى

سيسكو تواكب التحول الرقمي

بيان صحفي  : تسارع وتيرة التحول الرقمي وارتفاع عدد الموظفين العاملين عن بُعد. ولطالما التزمت سيسكو بتوفير قدرات الاتصال لعملائها مع تعزيز حمايتهم من أي مكان وعبر أي جهاز واليوم تعزز مهمتها بتوحيد وتبسيط وتطوير حلول محفظتها الأمنية.

أصبحت إدارة أمان الشركات مسألة بالغة التعقيد، من مواكبة العمليات الجديدة وتتبع التهديدات المتطورة وصولاً إلى مواكبة العديد من الجهات المزودة للحلول الأمنية. وتؤكد البيانات التي استخلصتها سيسكو من المسؤولين والمديرين هذا الأمر. فوفقاً لاستطلاع سيسكو لآراء مديري تكنولوجي المعلومات لعام 2020 والذي شارك فيه 1300 مدير عالمي، فإن أبرز تحديين يواجهان مديري المعلومات هما الأمان ثمّ التعقيدات. ويشعر أكثر من ثلثي مديري المعلومات بأنهم يعانون من ضغوط شديدة. ومن التعقيدات التي يواجهها قادة الأمن النجاح في مهمة دمج الجهات المزودة لحلول الأمن. وكشفت البيانات الصادرة حديثاً عن تقرير سيسكو الخاص برؤساء أمن المعلومات لعام 2020 أنه عند التعامل مع هجوم إلكتروني، واجهت الشركات التي تتعامل مع عدد أكبر من الجهات المزودة لحلول الأمان وقتاً أطول من تعطل الأعمال وتكاليف أعلى وعدداً أكبر من السجلات المخترقة.

لمعالجة التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية، تربط منصة SecureX  محفظة حلول الأمان المتكاملة من سيسكو بالبنية التحتية الأمنية الكاملة لدى العملاء للحصول على تجربة انسيابية ومتكاملة ومبسطة. وتوحد المنصة الرؤية وتدعم الأتمتة وتعزز مستويات الأمان في الشبكة ونقاط النهاية والسحابة والتطبيقات. وعبر منصة  SecureX،سيستفيد جميع العملاء الجدد والحاليين من هذه القدرات والمزايا الإضافية دون تكبد تكلفة إضافية:

  • رؤية موحدة – توفر منصة SecureX مقاييس أساسية للتشغيل والتهديدات عبر الشبكة ونقاط النهاية والسحابة والتطبيقات. ومن خلال ميزة SecureX ribbon، تم دمج هذا النظام في كل تقنيات Cisco Security ليتمكن العملاء من الاستفادة من إمكانياته بسهولة عبر جميع المنتجات.
  • الأتمتة لتحسين الكفاءة التشغيلية– يمكن للعملاء أتمتة سير العمل على منتجات Cisco Security وغيرها من الجهات الخارجية حتى يتمكنوا من التركيز على المهام الأهم والأكثر تأثيراً. وتخلّص منصة SecureX العملاء من هدر ساعات طويلة من العمل اليدوي عبر أتمتة عمليات البحث عن التهديدات استناداً إلى المعلومات التي تقدمها Cisco Talos ومصادر التحليلات والمعلومات الأخرى.
  • مستويات أقوى من الأمن– تمكّن قدرات الاستجابة للتهديدات في منصة SecureX خبراء الأمن من تحديد الأهداف المتضررة بسرعة ومعالجتها في غضون دقائق من خلال ربط البيانات والتحليلات من مصادر متعددة للمعلومات والقياس عن بعد عبر الشبكة ونقاط النهاية والبريد الإلكتروني والسحابة ومنتجات الجهات الخارجية.
فادي يونس، رئيس الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى سيسكو
فادي يونس، رئيس الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى سيسكو

وقال فادي يونس، رئيس الأمن السيبراني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى سيسكو: “نسعى من خلال توفير منصة SecureX إلى إعادة تصور تجربة الأمن الإلكتروني لعملائنا عبر تبسيطها وتعزيز مستويات الأتمتة. نحن ندرك جيداً أن هذه الخطوة ستشكل نقلة نوعية في الصناعة، ولكن أحداً لم يكن ليتوقع مدى أهمية هذا الحل للمختصين في الأمن وتكنولوجيا المعلومات في هذه الأوقات بالذات. ففي هذا العالم الجديد والمتسارع التغير، يحتاج العملاء إلى نظام أمان متكامل لحماية الموظفين أينما كانوا ومواجهة التحديات الحالية والمستقبلية”.

بالإضافة إلى التجربة المبسطة التي توفرها منصة SecureX، كشفت Cisco Security أيضاً عن تحسينات وإضافات جديدة لتحصين أمن القوى العاملة عن بُعد، وشملت التالي:

  • حماية أكبر وأكثر تكاملاً للمستخدمين والأجهزة من خلال ربط أمن نقاط النهاية والمصادقة متعددة العوامل.
  • يمكن للعملاء استخدام البريد الإلكتروني عبر السحابة بثقة أكبر إذ يوفر Cloud Mailbox Defense for Office365 رؤية كاملة للبريد الإلكتروني (الرسائل الواردة والصادرة والداخلية) مع بيانات لتعزيز الحماية في وجه تهديدات البريد الإلكتروني مثل التصيد الاحتيالي وبرامج طلب الفدية والانتحال والرسائل المزعجة.

مراجع إضافية:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك