أجهزة

سماعات لاسكلية جديدة Huawei FreeBuds 3 مع ميزة عزل الضوضاء وإلغاء الضجيج

أعلنت هواوي عن سماعات لاسكلية جديدة Huawei FreeBuds 3 وهي تحديث للإصدار السابق FreeBuds 2 Pro، بتصميم يشبه إلى حد ما سماعات آبل اللاسلكية AirPods، ورقاقة Kirin A1 الجديدة التي تضمن لك جودة صوت عالية النقاء واستهلاك أقل للبطارية،كل هذا مع تكنولوجيا الغاء الضجيج الرائعة وعدة مزايا أخرى.

سماعات لاسكلية جديدة Huawei FreeBuds 3

تتميز السماعات الجديدة بميزة الغاء الضجيج وعزل الضوضاء والتي يمكن للمستخدم الغاؤها في أي وقت يريد، كما أن السماعات تتحكم في مدى تدفق الصوت إلى كل أذن على حدى، إلى جانب مستشعر جديد لحركة عضلات والعظام يسمح بنقل صوتك بشكل واضح جدا خصوصا في البيئات الصاخبة وتعتبر هذه الميزة مفيدة أثناء إجراء المكالمات. إلى جانب توجد ميزة جديدة تسمح بإجراء مكالمات بشكل واضح في مكان تهب فيه الرياح بقوة أو مثلا أثناء ركوب دراجة هوائية.

رقاقة Kirin A1 الجديدة

تم تزويد السماعات الجديدة برقاقة الكترونية خاصة تحمل اسم Kirin A1 تقوم على توفير أداء صوت قوي ودعم Bluetooth 5.1 و استهلاك أقل للطاقة بنسبة 50%.

تسمح الرقاقة الجديدة بمرور صوت غاية في النقاء رغم وجود ضجيج محيط بك، كما أنها تقوم بتقليص مدة التأخير وذلك بفضل سرعة الإستجابة 190ms العالية (سماعات AirPods 220ms وسماعات سامسونج Galaxy Buds 564ms) سرعة الإستجابة تم تحسينها بنسبة 30%. هذه الميزة ستكون مفيدة خصوصا مع ألعاب الموبايل.

يتم ربط سماعات الأذن الجديدة بشكل سهل جدا مع هواتف هواوي وغيرها، مباشرة بعد اخراج السماعات من الصندوق يظهر تنبيه على شاشة الهاتف للموافقة على ربط السماعات مع هاتفك، كما أنه يمكن للمستخدم التحكم في السماعة عن طريق النقر عليها، مثلا النقر على السماعة اليمنى مرتين سوف يسمح بتشغيل أو ايقاف الموسيقى. أو النقر على السماعة اليسرى من أجل الغاء ميزة إلغاء الضوضاء.

غيرت هواوي من تصميم صندوق السماعات، وأصبح دائريا ويدعم الشحن السريع جدا، بحيث أنه يمكن شحن السماعات عن طريق الكابل بسرعة أكبر بنسبة 100% من سماعات آبل AirPods وبنسبة 50% بشكل لاسلكي. توفر سماعات هواوي الجديدة 4 ساعات متواصلة من التشغيل لكل عملية شحن أو 20 ساعة عند توفر صندوق الشحن (سماعات آبل توفر 5 ساعات من التشغيل و 24 ساعة مع الصندوق وسماعات سامسونج توفر 6 ساعات و 13 ساعة مع الصندوق).

سوف تكون سماعات Huawei FreeBuds 3 الاسلكية متوفرة باللون الأبيض و الأسود وذلك مع نهاية هذه السنة، ولكن لم توفر شركة هواوي أي معلومات حول التاريخ والسعر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة