أخبار

ستقدم هواوي واجهة EMUI 10 المبنية على Android 10 Q في 9 أغسطس 2019

ستقدم هواوي واجهة EMUI 10  المبنية على Android 10 Q في مؤتمرها يوم 9 أغسطس 2019. على الرغم من العقوبات التي فرضتها الحكومة الأمريكية ، تمكنت الشركة المصنعة الصينية بالفعل من تطوير التحديث بمساعدة Google . لذلك يمكننا أن نتوقع أن EMUI 10 سيتم إطلاقها على جميع الهواتف الذكية المتوافقة خلال الشهر المقبل.

ستغتنم هواوي فرصة مؤتمرها السنوي للمطورين Huawei Developer Conference 2019 للإعلان عن إطلاق تحديث واجهة EMUI 10 المبنية على Android 10 Q ، ووفقًا لتقارير من Huawei Central ” تمكنت وسائل الإعلام بالفعل من الحصول على أجندة الأحداث الكاملة التي ستقام في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس 2019 في بحيرة سونغشان Songshan Lake بمدينة دونغقوان Dongguan (الصين) ”.

اقرأ أيضا : قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد 10 كيو Android Q

ستكشف Huawei النقاب عن تحديث واجهة EMUI 10 في 9 أغسطس


في مؤتمر افتتاحي في 9 أغسطس ، سيكشف وانغ تشنغ لونغ Wang Chenglung ، رئيس قسم هندسة البرمجيات في مجموعة هواوي ، عن أحدث الإضافات التي تجلبها النسخة الجديدة من EMUI. نتوقع واجهة جديدة بتصميم جديد للأيقونات، وإيماءات تحكم جديدة… تحسين تجربة الاستخدام بشكل عام، في الوقت الحالي ، لا تزال هذه الواجهة الجديدة قيد الاختبار التجريبي ، يتعلق الأمر خصوصا بهواتف مثل  Mate 20 و Mate 20 Pro و P30 و P30 Pro.

ليس من المستغرب أن تعتمد هواوي على جميع إمكانيتها  لتطوير واجهتها الجديدة للاندرويد قبل تاريخ انتهاء صلاحية ترخيص الاندرويد المنتهية 19 أغسطس. بالنسبة إلى الشركة المصنعة ، ستجعل من المؤتمر أيضًا فرصة لطمأنة المستخدمين والمشترين وإثبات على أنها على الرغم من القيود التي تفرضها واشنطن ، ستستمر العلامة التجارية في تقديم  التحديثات، حيث  وعدت شركة هواوي بنشر تحديث Android 10 Q على 16 هاتفًا ذكيًا و 4 من هواتف هونر Honor.

عندمت ستطلق هواوي رسميا تحديث EMUI 10 ، سأشرح لكم بالتفصيل الاحتياطات اللازمة التي يجب ان تأخذها بعين الاعتبار والخطوات المتبعة للحصول على EMUI 10 قبل الجميع.

اقرأ أيضا : تعرف على هواتف هواوي التي ستحصل على أندرويد 10 كيو Android Q

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة