أخبارسامسونج

سامسونج Samsung تطلق هاتفا ذكيا بدون اي اتصال بالإنترنت

سامسونج Samsung تطلق هاتفا ذكيا بدون إنترنت

نعم نحن في عام 2018، رغم ذلك قررت شركة سامسونج Samsung عرض هاتف ذكي بدون أي اتصال بالإنترنت.

سامسونج Samsung

– إن العملاق الكوري الجنوبي سامسونج  Samsung يطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا في بلده، ما يثير الانتباه في هذا الهاتف هو أن الأصل الرئيسي لهذا الجهاز هو سامسونج ج2 Galaxy J2 ، وما يدهشك أكثر هو أنه لا يمكنك بتاتا الاتصال بالإنترنت.

حقا إنه هاتف مخالف للمعتاد، ولكن هذه الخاصية تعتبر كأهم ورقة ترويجية للشركة، ولذا قررت شركة سامسونج عرض هذا الهاتف الذكي للذين يفضلون البساطة والوضوح  وكذا الحفاظ على تركيزهم.

هاتف سامسونج  جلاكسي ج2 Galaxy J2 Pro


هاتف سامسونج  جلاكسي ج2 Galaxy J2 Pro يسمح بإجراء مكالمات هاتفية أو إرسال رسائل نصية، ولكن مبرمج على حظر ومنع بيانات الهاتف المحمول مثل G3 و LTE و Wi-Fi ويهتم بالأساس على التعلم  وبعض احتياجات المستخدمين المستهدفين.

رغم سامسونج Galaxy J2 Pro غير قادر على الاتصال بالإنترنت، إلا أنه يبقى هاتف ذكي كما يحتوي على تطبيق القاموس ديوديك Diodic4، وهو قاموس إنجليزي – كوري لمساعدة الطلاب على تعلم اللغتين.

الخصائص التقنية للجهاز


الجهاز مزود بشاشة Super AMOLED QHD بمقاس 5 بوصة، وبمعالج يعمل بسرعة 1.4 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1.5 جيجابايت، ومساحة تخزين  داخلية سعتها 16 جيجا بايت قابلة للتوسيع مع بطاقة microSD، وبطارية بسعة 2600 mAh. بالنسبة للكاميرا الخلفية يحتوي على 8 ميجابيكسل  وكاميرا أمامية بـ 5 ميجابيكسل. ولكن لن يتمكن مستخدمي سامسونج Samsung جلاكسي Galaxy J2 Pro من نشر صورهم الشخصية على Instagram ومختلف الشبكات الاجتماعية.


كبداية تم عرض هاتف Galaxy J2 Pro فقط في كوريا، سيكون متاحا ابتداء من 13 أبريل بسعر مناسب بـ 150 يورو باللونين الأسود أو الذهبي.

موجه بالخصوص لكبار السن الذين يرغبون في جهاز وظيفي، وللطلاب الذين يحتاجون إلى تركيز أكثر وحرصهم على استثمار وقتهم، لان الهاتف لم يُتح لهم الفرصة لتصفح صفحات الويب والاطلاع على الشبكات الاجتماعية ومختلف المواقع الالكترونية..

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock