أخبارهواتف و لوحات ذكية

سامسونج A41 : هاتف ذكي جديد وصغير ولكنه قوي وبسعر أرخص

بعد Galaxy A51 و A71 الممتازين ، تطلق Samsung جهاز سامسونج Galaxy A41 ، وهو نموذج جديد بمواصفات مثيرة وبسعر أرخص. سيكون متاحًا في أوائل يونيو بسعر 299 يورو.

إذا كانت مجموعة Samsung Galaxy S ترمز إلى خبرة ودراية العلامة التجارية ، فإن Galaxy A يظل النموذج الأكثر مبيعًا من قبل الشركة. رغم المنافسة  الشرسة مع الشركات الصينية، أكدت Samsung مكانتها الرائدة في السوق.

مع Galaxy A51 و A71 ، أظهر سامسونج  ببراعة أنه قادر على تسويق هواتف ذكية الأعلى جودة والأنسب سعرا . الآن، تطلق Samsung رسميًا جهاز سامسونج Galaxy A41 ، خصوصية هذا النموذج تتجلى بالأساس في سعره المناسب وكذلك حجمه الصغير، الجهاز جذاب ومغري، لا محالة سيحقق مبيعات مهمة.

سامسونج جالكسي A41 يُباع ضمن الفئة المتوسطة وبمواصفات مثيرة.


في المظهر ، يبدو Galaxy A41 مشابه لسامسونج جالكسي A51، يأتي مع جسم مقاوم للماء والأتربة بشهادة IP68  ، وكاميرا خلفية ثلاثية تدعم الـ 4K. كما يضم سامسونج A41 شاشة سوبر اموليد Super AMOLED مقاس 6.1 بوصة بدقة عرض 2400 × 1080 بكسل بـ Full HD+، مع كثافة بكسلات 431 بكسل لكل إنش، ونسبة أبعاد 20:9، وتأتي الشاشة بأقل حواف مع نوتش علوي على شكل Infinity U.

 الجهاز مزود بمعالج ميديا تيك و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتوفر على ذاكرة تخزينية صلبة بمساحة 64 غيغابايت (قابلة للتوسيع عبر microSD) وتأتي الذاكرة الصلبة من النوع eMMC 5.1 وهي نفس نوع الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتف Nokia C1 . يستهلك طاقة من بطارية صعبة الإزالة بسعة تصل إلى 3500 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع بقوة 15 واط تدعم كل شيء. وهي نفس تقنية الشحن لدى هاتف سامسونج اي 11 .

يتم إطلاق الموبايل مع نظام التشغيل Android 10، مع واجهة المستخدم One UI 2، ويتم صناعة الواجهة الأمامية من الزجاج، مع إطار و ظهر من البلاستيك،

في الجانب المرتبط بالكاميرا ، تضع سامسونج كاميرا خلفية ثلاثية ، الكاميرا الرئيسية بدقة 84 ميغا بكسل ، والثانية بدقة 8 ميغا بكسل ، مع فتحة عدسة f2.2 التي تمتلك القدرة على التقاط صور وفيديوهات بزاوية عريضة للغاية ، بالإضافة إلى عدسة تعمل كحساس للعمق بقدرة 5 ميغا بكسل. تدعم الكاميرات وضعي الـ HDR، والـ Panorama، وتحمل بجانبها فلاش LED فردي، كما تدعم تصوير الفيديو بدقة 2160 بكسل مع سرعة التقاط 30 فريم في الثانية. لذلك يجب أن يوفر له هذا الثلاثي تنوعًا معينًا في التصوير الفوتوغرافي مثل A51 و A71،

يضم هاتف سامسونج A41 كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجا بكسل، و يتصل الهاتف بشبكات الانترنت اللاسلكية على جميع الترددات المتاحة في الوقت الحالي، ومزود بحساس التعرف على بصمة الإصبع في الواجهة الأمامية.

هاتف سامسونج A41 سيكون متاح بسعر ملائم لا يتعدى 300 دولار، ما يعادل 4750 جنيه مصري أو 1130 ريال سعودي، وسيكون متوفر بثلاثة ألوان الأزرق، والأبيض، والأسود.

أخيرًا وليس آخرًا ، قالت سامسونج في بيانها الصحفي “عند شراء سامسونج Galaxy A41 ، سيتمتع المستهلكون بشهرين من الوصول إلى خدمة YouTube Premium“. ويختتم قائلاً: “سيتمكنون من الاستمتاع بمقاطع الفيديو الخاصة بهم بدون فواصل إعلانية وبدون اتصال بالإنترنت ، وسيتمكنون أيضًا من الوصول إلى YouTube Music وخدمات YouTube Kids“.


اقرأ أيضا: الإعلان عن جوال Samsung Galaxy A31 مع أربع كاميرات خلفية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك