أخبارسامسونج

Samsung Galaxy X : هاتف ذكي قابل للطي ومزود بثلاث شاشات

سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X : ما الجديد ؟

لا ينبغي تسويق Galaxy X في عام 2018 كما هو متوقع.  يأتي الهاتف  بثلاث شاشات مرنة من 3.5 بوصة، وقابل للطي. ربما ترويج Samsung Galaxy X سيعطي نفس جديد للشركة.

Samsung Galaxy X

يتبنى هذا الجهاز جسدا زجاجيا، أكثر أناقة وذو حواف نحيفة للغاية، وشاشة بنسبة عرض تصل إلى 18: 9 أو 19: 9 ،… في عالم تتشابه فيه جميع الهواتف الذكية، تستمر سامسونج في ابتكار واكتشاف بدائل متميزة، وتتمثل في  اصدار هاتفه الذكي  القابل للطي المسمى Samsung Galaxy X السنة المقبلة(2019) . وحصلت على ترخيص من السلطات الكورية  منذ نهاية العام الماضي ، ولكن لم تعلن اصدار هذا الهاتف الذكي إلا بعد سنة 2019 .

لم تأتي بشاشة واحدة أو اثنين … بل ثلاث شاشات


إذا كنت من متتبعي أخبار الهواتف الذكية، فهذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن هذا الهاتف الذكي الخرافي القابل للطي. منذ عدة سنوات، كوريا تحلم بتقديم جهاز يتغير حجمه تبعا لنظام المفصلات كالهاتف الصدفي الذكي الذي يسمح بدمج شاشتين داخلية وخارجية، وحيث أن كل مساحة الهاتف  ستشغلها الشاشات.

سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X

وفقا لوسائل الإعلام الكورية The Bell ، فإن النموذج الأولي الحالي من سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X سيكون مجهزًا بثلاث شاشات من نوع OLED بقياس 3.5 بوصة. أحدها يمكنك الوصول إليها بشكل دائم عند طي الجهاز ، وسيتم الكشف عن الشاشتين المتبقيتين مباشرة عند فتح الهاتف، اللتان تقدمان مساحة كبيرة تصل إلى 7 بوصات. سيكون Galaxy X هاتفًا ذكيًا صغير الحجم مع شاشات عرض بنسبة أكثر، في كواليس  معرض CES 2018 في لاس فيغاس ، قامت سامسونج بالفعل بعرض الجهاز على الشركاء (خاصة المشغلين)، وهذا ما يبرهن على نتائجها.

تخصيص عدد قليل من الوحدات فور اصدار الجهاز 


ومع ذلك ، لن تشرع سامسونج بتجميع أول هاتف Galaxy X حتى شهر نوفمبر القادم ، مما يدل على أنه من المستبعد جدًا تسويقه في عام 2018. ويمكن الإعلان عن المشروع ، المعروف الآن باسم « Winner » (الفائز)، في المؤتمر العالمي للجوال عام 2019. وقال بيل إنه في حالة الإعلان عن Galaxy X في MWC (مؤتمر الجوالات العالمي، بالإنجليزية: Mobile World Congress) ، سيتم تقديم Galaxy S10 مسبقا حتى نتجنب المواجهه مع الهاتف الذكي القابل للطي Galaxy X.

سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X

إذا كنت متحمس لفكرة امتلاك هاتف ذكي ثلاثي الشاشات قابلة للثني أو للطي ، فانتظر حتى تقرأ الجملة التالية: في البداية ، ستقوم شركة Samsung بصنع  ما بين  300000 و 500000 فقط من هواتف Samsung Galaxy X ، مما يجعل من المستحيل تسويق الجهاز على الصعيد الدولي.

سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X
سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X قابل للطي حلم سيتحقق
سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X
سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X مزود بثلاث شاشات

 

 

 

 

 

 


روابط ذات صلة

سامسونج Samsung تطلق هاتفا ذكيا بدون اي اتصال بالإنترنت

سامسونج Samsung تطلق هاتفا ذكيا بدون اي اتصال بالإنترنت

كاميرا سامسونج جالكسي إس9 : كاميرا ذات ميزات استثنائية

Galaxy S9 : كل ما تود معرفته عن هاتف سامسونج الجديد الجلاجسي اس 9

شاهد صور هاتف سامسونج Galaxy S9 قبل الجميع

Galaxy Note 8 : الإعلان الرسمي لعملاق سامسونج الجديد

تسريب بعض مواصفات الجلاكسي Galaxy S10 القادم

أندرويد أوريو 8.0 بدأ بالوصل إلى هواتف جلاكسي اس7 و اس7 إدج

حصريا : رصد صور هاتف Galaxy J4 2018 من سامسونج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock