أجهزةسامسونجهواتف و لوحات ذكية

سامسونج تكشف عن جهازها اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active Pro

قامت سامسونج بتحديث تابلت Tab Active 2 وذلك بإصدار جهازها اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active Pro يتميز هذا الجهاز اللوحي بقوة ومتانة الهيكل مع جودة تصنيع كبيرة لأنه موجه للإستخدام في بيئات قاسية و من طرف العمال في مقرات عمل صعبة مثل المصانع والمناجم وغيرها.

اللوحي الجديد Samsung Galaxy Tab Active Pro 

يعتبر هذا التابلت مخصصا للإشتغال في الظروف القاسية وفي مقرات العمل الصعبة وموجه بشكل خاص للمهنيين وأصحاب الحرف، لذلك فإنه يشتغل حتى لو كان المستخدم يرتدي قفازات سميكة نوعا ما أو كانت أصابع اليد مبللة، التابلت مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68 ويتحمل الصدمات من علو 1.2 متر.

تابلت Samsung Galaxy Tab Active Pro
تابلت Samsung Galaxy Tab Active Pro

يأتي هذا التابلت بشاشة بمقاس 10 بوصات دقة 1920×1200 وتمنحك درجة سطوع قوية 550nits من أجل توفير رؤية جيدة عند استعمال التابلت في الخارج، وتمت اضافة أزرار حقيقية وليست لمسية أسفل الشاشة. الجهاز اللوحي ومزود بقلم ضوئي ويدعم منصة Samsung DeX.

لم تكشف سامسونج عن نوعية المعالج لكن من المرجح أن يكون رقاقة Snapdragon 710، ذاكرة الوصول العشوائي RAM بحجم 4GB وسعة التخزين 64GB مع دعم بطاقات التخزين الخارجية microSD. البطارية قابلة للإستبدال وبحجم 7600mAh.

الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 8 ميجابكسل، يشتغل تابلت Samsung Galaxy Tab Active Pro بنظام  Android 9 Pie.

سيتوفر التابلت في ألمانيا  ابتداء من 1 أكتوبر بسعر 600 يورو لنسخة WiFi و 670 يورو لنسخة LTE.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock