سامسونجهواتف و لوحات ذكية

سامسونج تطلق ميزة تسجيل المكالمات لكل من جلاكسي Galaxy S9 و +S9

بدأ العديد من ملاك هواتف سامسونج جلاكسي اس 9 و اس9+ بالتوصل بميزة جديدة لطالما انتظروها، الأمر يتعلق بخاصية تسجيل المكالمات التي تجريها انطلاقا ن هاتفك Galaxy S9 أو +S9، و الخاصية الجديدة تأتي مع التحديث الأمني لشهر ماي May security patch، لكن للأسف هذه الميزة لن يتوصل بها الجميع بسبب قوانين بعض البلدان.

Samsung-Galaxy-S9-and-S9-call-recording

تسجيل المكالمات على جلاكسي اس9 و اس9+ 

سامسونج لن تقوم بتفعيل ميزة تسجيل المكالمات الجديدة في البلدان التي تمنع هذا الأمر، فبعض البلدان تعتبر تسجيل المكالمات بدون إذن قضائي أمرا مخالف للقانون.

ميزة تسجيل المكالمات في هواتف جلاكسي اس 9 و اس9+ متوفرة بشكل حاليا في كل من هولاندا و الهند و رومانيا و روسيا و اسبانيا و سويسرا و المملكة المتحدة.

لكن سيتم بالتأكيد تعميمها على بلدان أخرى في الأسابيع القليلة القادمة، باستثناء البلدان التي قوانينها تمنع تسجيل المكالمات دون صدور مذكرة قضائية.

Call-recording
ميزة تسجيل المكالمات على جلاكسي اس 9

التحديث الذي يحمل هذه الميزة يأتي تحت مسمى G960FXXU1BRE5 و G965FXXU1BRE3.

إن كنت توصلت سابقا بأحد هذين التحديثين (حسب نوع هاتفك) و لم تجد ميزة تسجيل المكالمات على واجهة اجراء المكاملة على هاتفك Galaxy S9 أو +S9 فهذا يعني بان تسجيل المكالمات بدون أمر قضائي ممنوع في بلدك.

نتمنى من متابيعنا الأعزاء مشاركتنا في حالة تفعيل ميزة تسجيل المكالمات في هواتفهم جلاكسي اس9 و اس)+
الوسوم

ياسين الحدوتي

مدون و كاتب مهتم بالتقنية وكل ما يتعلق بالتكنولوجيات الحديثة، و متابع لجديد الهواتف والأجهزة الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ارجو من الشركه سامسونج جلكسي اس 9 بلس اعادة خاصيية زر تسجيل المكالمات على الائحة الاتصال لائنها خاصيه حضارضيه وللعلم توجد برامج للتسجيل المكلمات الوارده والصادره كثيرا جدا في السوق و الدوله ليس لها الحق التدخل في ذالك وهذا غير مبرر من قبلكم لكن شركة سامسونج عندما طرحت الهاتف في الاسواق كان التطبيق موجود وبعد التحديث تم الحذف للتطبق نرجو اعادة النظر في الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق