سامسونجهواتف و لوحات ذكية

سامسونج تؤكد : هاتف Galaxy Fold جاهز للإصدار في سبتمبر القادم

أكدت شركة سامسونج على أن هاتف Galaxy Fold جاهز تماما لكي يتم اصداره في الأسواق في شهر سبتمبر القادم، هاتف Samsung القابل للطي وبعد أن جذب انتباه الجميع عند الكشف عنه لأول مرة، خيب آمال الكثيرين بعد ظهور عيوب تصنيعية خطيرة في الهاتف.

هاتف Galaxy Fold : هل تلتزم سامسونج بوعدها ؟!

https://youtu.be/7r_UgNcJtzQ

أعلنت سامسونج اليوم وبشكل رسمي على أنها واثقة تماما بأن هاتفها القابل للطي جالكسي فولد جاهز لكي يتم اصداره خلال الأشهر القليلة القادمة في الأسواق العالمية. وذلك ابتداء من سبتمبر في بعض المناطق المحددة.

وأعلنت سامسونج على أنها وجدت طريقة من أجل حل المشاكل التصنيعية في الشاشات القابلة للطي، وذلك بعد انجاز نماذج أولية أخرى واجراء تجارب مكثفة عليها.

قامت سامسونج بحل اشكالية طبقة الحماية للشاشة القابلة للطي Infinity Flex Display، وإن كنت من متابعي التقنية فستعرف بأن الكثير ممن حصلوا على الهاتف كهدية قاموا بنزع طبقة حماية اعتقادا منهم بأنها مشابهة لتلك الطبقة البلاستيكية التي نقوم بنزعها عند شراء الهاتف لأول مرة، في حين أن هذه الطبقة مختلفة تماما وضرورية لإشتغال شاشة جالكسي فولد ونزعها يعني تعطل الشاشة. (طبقة الحماية الآن لم يتم وضعها على حواف الهاتف مما يسهل نزعها).

أكدت سامسونج كذلك على أنها قامت بحماية الشاشة من دخول أجسام صغيرة خارجية إليها مما قد يؤدي إلى كسرها (أضافت قبعات صغيرة بلاستيكية تحمي الشاشة).

لم تغير سامسونج سعر هاتف Galaxy Fold بل لازال 2000 دولار، لكن على الأقل سوف يطمئن من سوف يشتري الهاتف على أن الشاشة لن تتعطل بسرعة. كما كان الحال سابقا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي هي كذلك كانت قد قررت تمديد تاريخ الإعلان عن هاتف Huawei Mate X القابل للطي تجنبا لأي مشاكل مشابهة لما حدث لسامسونج، سوف يتم اصدار هاتف هواوي مايت اكس كذلك في شهر سبتمبر القادم.

اقرأ أيضا

سامسونج تجبر موقع iFixit على حذف مقال يظهر عيوب هاتف جالكسي فولد القابل للطي

هاتف هواوي ميت اكس القابل للطي قادم في سبتمبر بنظام أندرويد

الكشف رسميا عن هاتف هواوي مايت اكس : أول هاتف قابل للطي من Huawei

الرئيس التنفيذي لسامسونج: هذا هو تاريخ إصدار هاتف جالكسي فولد القابل للطي

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock