أجهزة

ساعة Oppo Watch الذكية متوفرة في الأسواق العالمية

بعد إصدارها في شهر مارس الماضي في الأسواق الصينية، أصبحت ساعة Oppo Watch متوفرة الآن في الأسواق العالمية، تشتغل الساعة بنظام قوقل Wear OS مع 30 ساعة كعمر للبطارية.

ساعة Oppo Watch بشاشة منحنية

تأتي ساعة أوبو الذكية بشاشة AMOLED مستطيلة مع حواف رقيقة جدا، وستكون متوفرة بطرازين :

  • نسخة 41 ملم بشاشة 1.6 انش دقة 360x320p (الشاشة تمثل 65% من الواجهة الأمامية) مع إطار من سبائك الألمنيوم أما الجهة الخفلية فهي من البلاستيك.
  • نسخة 46 ملم بشاشة بشاشة 1.91 انش منحنية الحواف دقة  476x402p (الشاش تمثل 73% من الواجهة الأمامية) مع إطار من الألمنيوم والجهة الخلفية من السيراميك أو البلاستيك.

 تأتي الساعة بزرين للتنقل والتحكم في واجهة Wear OS وبطبيعة الحالة الشاشة قابلة للمس.

تماما كباقي الساعات الذكية، ركّزت Oppo على جانب الصحة واللياقة البدنية، وستتضمن الساعة 4 تمارين رياضية مثل الجري و المشي و ركوب الدراجات و السباحة وغيرها.

تتدعم الساعة مراقبة معدل نبضات القلب بشكل مستمر، مع تعقب نمط النوم، دون أن ننسى وجود تطبيق  Google Fit لتعقب جميع التمارين ومنحك احصائيات دقيقة وتفاصيل لجميع أنشطتك الرياضية.

المواصفات الداخلية لساعة أوبو واتش

ساعة أوبو واتش
ساعة أوبو واتش

الساعة مزوّدة بشريحة Qualcomm Snapdragon Wear 3100 مع نظام Wear OS، وتتوفر على معظم أنظمة الإتصال والتموقع مثل GPS و Wi-Fi مع نسخة LTE تدعم شريحة الجوال الإلكترونية esim.

تتوفر ساعة Oppo Watch على بطارية 430mAh تدوم لحوالي 36 ساعة أما طراز LTE فتدوم لمدة 30 ساعة. أما طراز 41 ملم فتوفر عمر بطارية 24 ساعة، وتوفر لك الساعة نمط الحفاظ على البطارية  Power Save يمنحك 21 يوم على نسخة 46mm و 14 يوم على نسخة 41mm.

قامت أوبو كذلك بتوفير ميزة الشحن السريع Watch VOOC Flash Charging التي تسمح بتوفير 16 ساعة من التشغيل في غضون 15 دقيقة فقط. شحن الساعة بالكامل يستغرق 75 دقيقة.

ستتوفر ساعة Oppo Watch في الأسواق العالمية ابتداء من 31 يوليو سعر نسخة 41 ملم هو 300 دولار تقريبا أما نسخة 46 ملم فسعرها 480 دولار تقريبا. لا معلومات عن نسخة LTE حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك