أبلأجهزة

ساعة Apple Watch SE : أول ساعة بسعر منخفض من آبل

أعلنت شركة آبل عن أول ساعة بسعر منخفض ضمن سلسلة ساعات اليد الذكية الخاصة بها، يُمكنك توفير 120 دولار عند شراء ساعة Apple Watch SE مقارنة بساعة آبل واتش الجيل السادس لكن في المقابل سوف تتخلى عن بعض المميزات والخصائص.

مواصفات ساعة Apple Watch SE

تُوفر لك ساعة آبل واتش اس ايه الجديدة معظم الخصائص مثل تعقب النوم  وتحديد مواعيد وروتين للنوم وتُذكّرك الساعة بغسل يديك للفترة الموصى بها أي 20 ثانية و تيح للنساء تتبّع الدورة الشهرية، وبطبيعة الحالة تعقب أغلب الأنشطة الرياضية مثل الركض والمشي و اليوغا و ركوب الدراجة وباقي التمارين الرياضية الأخرى.

ساعة Apple Watch SE

تحافظ الساعة على سلامتك بشكل أفضل مع ميزة اكتشاف السقوط والطوارئ SOS، تتميز الساعة بمقاومة الماء لغاية عمق 50 متراً التي قد تحتاج إليها وتدعم  Bluetooth 5.0 

ساعة Apple Watch SE

تشتغل هذه الساعة بمعالج S5 يعمل بنظام دوائر متكاملة مجمعة (SiP)  وحسب تصريحات آبل فهذه الساعة الذكية أسرع مرتين من ناحية الأداء مقارنة بساعات  Apple Watch Series 3 الذكية، تأتي ساعة آبل واتش اس ايه الجديدة بشاشة Retina وبحواف منحنية وإطار سميك نوعا ما.

ساعة آبل واتش اس ايه

تأتي ساعة آبل واتش اس ايه بإطار مصنوع من الألومنيوم المعاد تدويره 100 بالمئة ويُمكنك الإختيار بين عدّة ألوان :  الفضي والذهبي والرمادي الفلكي.

يمكنك كذلك اختيار أحزمة Loop الأحادية الجديدة التي تتوفر بمادتين خفيفتي الوزن ومريحتين للغاية هما السيليكون والخيط المَجدول. ويمكنك فكّ هذا الحزام وتركيبه بسهولة لأنه من دون مشبك أو إبزيم ويتوفر الحزام بتسعة مقاسات مختلفة كي تختار من بينها المقاس الذي يتناغم مع معصمك.

ستجد دائماً واجهة الساعة التي تناسبك. فقد أصبح بإمكانك الآن أن تعثر بكل سهولة على واجهات ساعة Watch Faces جديدة في App Store ومواقع الويب والمدونات ومواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك مشاركة أوجه الساعة الخاصة بك مع الأصدقاء وأفراد العائلة بواسطة إيميل أو رسالة نصية.

سعر ساعة Apple Watch SE طراز GPS هو 280 دولار (1150 درهم إماراتي) أما نسخة LTE فسعرها 330 دولار، ولديك الإختيار بين 3 ألوان : الفضي و الذهبي و الرمادي. ساعة آبل واتش اس ايه متوفرة للطلب المسبق الآن وسيتم تسويقها ابتداء من يوم الجمعة 19 سبتمبر.

مقارنة بين مختلف نسخ ساعات آبل واتش

ولمن يرغب في معرفة أهم الاختلافات بين ساعات آبل واتش فنستعرضها في الصورة أسفله :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك