أجهزة

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT 2 : تصميم أنيق وبطارية أطول وأداء أقوى

ساعة ذكية ببطارية تدوم لأسبوعين كاملين

تمت ازاحة الستار عن ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT 2 وتعتبر كتحديث لساعة Watch GT التي بيع أكثر من 3 ملايين وحدة منها حسب تصريحات هواوي تأتي الساعة الجديدة بتحسين على التصميم الخارجي وبطارية أقوى مع عدة مزايا أخرى جديدة.

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT 2

Huawei Watch GT 2
Huawei Watch GT 2

احتفظت هواوي بالتصميم الكلاسيكي للساعات التقليدية، وهي من زجاج ثلاثي الأبعاد من قطعة واحدة 3D Glass، مما يسمح بتوفير شاشة لامتناهية أوسع.

 تتميز الساعة بمظهر خارجي أكثر أناقة وجمالا، يبلغ سُمكها 9.4mm وتزن 29 غراما ومزودة بإطار معدني يضفي رونقا أكثر على الساعة الجديدة. ويمكنك الإقتناء بين تشكيلة كبيرة من الأحزمة بتصاميم وألوان مختلفة.

تأتي الساعة بنسختين 42mm مع دشاشة بدقة 390×390 وذاكرة RAM 16MB و 46mm مع شاشة 1.39 انش بدقة 454×454 و وذاكرة RAM 32MB، مع تدرج ألوان أوسع ، مع ميزة الشاشة اليقظة دائما Always-on..

يتم تشغيل الساعة بواسطة رقاقة Kirin A1 مما يسمح بتوفير أداء أقوى، تدعم Bluetooth 5.0 بتغطية أكبر وسعة تخزين 4GB. ويمكنك تشغيل الساعة لمدة أسبوعين (أو 30 ساعة في حالة تشغيل GPS بشكل مستمر أو 24 ساعة متواصلة من الإستماع إلى الموسيقى أو 10 ساعات من المكالمات من خلال البلوتوث).

تتوفر الساعة على ميزة GPS خاصة بها و عداد لنبضات القلب و احصائيات لجودة النوم ومستوى التوتر، و بالتأكيد تتبع وتسجيل أنشطتك الرياضية وأداء البدني من خلال 190 نشاط مختلف يتضمن 15 رياضة مثل الجري و ركوب الدراجات الهوائية و غيرها. لاتأتي الساعة بتخطيط كهربائية القلب ECG.

يمكنك استلام المكالمات الهاتفية مباشرة من الساعة و تسمح لك الساعة بتخزين 500 مقطع صوتي، وهي مقاومة للماء بمعيار 5ATM  أي عمق 50 تحت الماء لمدة 10 دقائق.

يتم تشغيل الساعة بنظام Huawei LiteOs، سعر ساعة Watch GT 2 نسخة 42mm  هو 230 يورو و نسخة 46mm بسعر 250 يورو وستكون متوفرة خلال الشهر القادم.

اقرأ أيضا

ساعات يد آبل الجديدة Apple Watch Series 5 مع شاشة always-on وبوصلة مدمجة

ساعات اليد الذكية الجديدة Garmin Venu و Vivoactive 4 و Vivomove و Legacy Hero

سلسلة ساعات اليد Garmin Fenix 6 : أول ساعة ذكية تشحن عن طريق الطاقة الشمسية

تعرف على ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة من سامسونج

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة