أبل

ساعات يد آبل الجديدة Apple Watch Series 5 مع شاشة always-on وبوصلة مدمجة

لم يتغير الكثير من ناحية التصميم الخارجي في ساعات يد آبل الجديدة Apple Watch Series 5 مقارنة بالجيل السابق Series 4، نفس شكل الهيكل والأحزمة والأزرار.  أغلب التغييرات نجدها في الهاردوير والسوفتوير خاصة نظام تشغيل watchOS 6 الجديد. مع توفير عدة طرازات وأحزمة جديدة.

ساعات يد آبل الجديدة Apple Watch Series 5 : الشاشة

تم تزويد ساعات Apple الجديدة بشاشة Retina حاضرة دائماً لا تنطفئ لتتمكن من الاطلاع على الوقت ومعلومات أخرى مهمة من دون أن تحتاج إلى رفع معصمك أو النقر على الشاشة، حيث يتم تعتيم الشاشة بذكاء عندما لا يكون معصمك مرفوعاً وتعود الشاشة إلى السطوع الكامل عند رفع المعصم أو بنقرة.

تعتبر هذه الشاشة الوحيدة في مجالها والمصنوعة من السيليكون متعدد البلورات والأكسيد على درجات حرارة منخفضة (LTPO)، ومحرك الشاشة ذات الاستهلاك فائق الانخفاض للطاقة، والدائرة المتكاملة للنظام فائق الكفاءة لإدارة الطاقة، ومستشعر الإضاءة المحيطة الجديد. يسمح هذا المزيج من الأجهزة المبتكرة وتصميم البرامج المذهل لساعة Apple Watch Series 5 بتوفير عمر بطارية يدوم لغاية 18 ساعة طوال اليوم.

Apple Watch Series 5 : البوصلة المدمجة وخدمة الطوارئ

بالإضافة إلى ذلك، فهناك ميزات جديدة خاصة بتحديد الموقع تشمل البوصلة المدمجة وتحديد الارتفاع الحالي حيث يمكن للعملاء استخدام تطبيق البوصلة الجديد لرؤية الوجهة والانحدار وخطوط العرض والطول والارتفاع الحالي، والتي تساعد المستخدمين على التنقل خلال اليوم بسهولة.

وكذلك ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم حيث يمكن الآن لمستخدمي موديلات Apple Watch Series 5 المزودة بإمكانية الاتصال الخلوي إجراء مكالمات لخدمات الطوارئ حول العالم مباشرة من Apple Watch في أكثر من 150 بلداً حتى وإن لم يكن iPhone بالقرب منهم. وسواء أتم تفعيل خدمة الاتصال الخلوي أم لا. وتعمل مكالمات الطوارئ حول العالم أيضاً مع ميزة اكتشاف السقوط، إذا استشعرت Apple Watch أن المستخدم قد تعرض لسقوط قوي وبقي بلا حراك لمدة دقيقة تقريباً.

Apple Watch Series 5 : الموديلات

تقدم Apple إطاراً جديداً مصنوعاً من التيتانيوم، وهي مادة ثمينة في صناعة الساعات تتميز بالقوة والوزن الأخف من الستانلس ستيل، ويتوفر بلونين مصقولين في غاية الجمال، حيت يتميز التيتانيوم الطبيعي بسطح مصمم خصيصاً يساعد في الحفاظ على لونه ومقاومة البقع، بينما يحصل طلاء التيتانيوم الخارجي باللون الأسود الفلكي على لونه العميق من طبقة مشابهة للألماس (DLC).

تبقى الأنماط الكلاسيكية مثل الستنانلس ستيل باللون الذهبي والفضي والأسود الفلكي متوفرة، وقد تم تصميم إطار الألومنيوم باللون الفضي والذهبي والرمادي الفلكي لأول مرة من ألومنيوم فئة 7000 المعاد تدويره بنسبة 100 بالمئة.

 ويتوفر هذا الخريف إطار السيراميك الأبيض الخلاب والمقاوم للخدش، بالإضافة إلى حزام Loop رياضي جديد ومجموعة واسعة من الألوان الجديدة والرائعة للأحزمة تتناسب مع أي جيل من Apple Watch.

تتميز ساعة Apple Watch Nike بوجه جديدة مستوحى من تصميم سترة Nike Windrunner الكلاسيكي مع ألوان جديدة من حزام رياضي Nike وحزام Loop رياضي Nike عاكس. كما تقدم Apple Watch Hermès العديد من التصاميم الجديدة، بما في ذلك تحديث للحزام الشهير الذي يأخذ ألوان وجه الساعة الذي ظهر في الخريف الماضي، وتأتي الآن بنقش Della Cavalleria الجديد، وإصدار أسود اللون بالكامل مع وجه Hermès المتدرج الحصري.

ويقدم استوديو Apple Watch الجديد للعملاء فرصة اختيار تصميم خاص من الإطارات والأحزمة المفضلة لديهم للحصول على مظهر فريد يعكس ذوقهم الخاص.

Apple Watch Series 5 : السعر وموعد الإصدار

بدءاً من اليوم ستكون Apple Watch Series 5 (موديل GPS) متاحة للطلب في 41 بلداً ومنطقة، وستكون Apple Watch Series 5 (موديل GPS + Cellular) متاحة للطلب في 22 بلداً ومنطقة، على أن يتوفر الموديلان في المتاجر بدءاً من يوم الجمعة 20 سبتمبر.
تتوفر Apple Watch Series 5 (موديل GPS) ابتداءاً من 1599 درهم إماراتي و Apple Watch Series 5 (موديل GPS + Cellular) ابتداءاً من 1,999 درهم إماراتي.
وتبدأ Series 3 الشهيرة (موديل GPS) المزودة بميزة GPS مدمجة، ومستشعر بصري لنبض القلب ومقاومة الماء، من سعر منخفض جديد 799 درهم إماراتي ، وSeries 3 (موديل GPS + Cellular) من سعر 1,199 درهم إماراتي.
تتوفر أحزمة Apple Watch الجديدة للطلب اليوم عبر apple.com وتطبيق Apple Store وتتوفر بدءاً من يوم الجمعة 20 سبتمبر.

نظام تشغيل watchOS 6

تتوفر ميزات إضافية للصحة واللياقة مع watchOS 6، بما في ذلك تطبيق تتبع الدورة الجديد، والذي يتيح للسيدات إمكانية تسجيل معلومات هامة متعلقة بالدورة الشهرية، ومعرفة الوقت المتوقع للدورة القادمة، والاطلاع على نوافذ الخصوبة بسهولة باستخدام Apple Watch.
 ويساعد تطبيق الضوضاء المستخدمين على فهم مستويات الصوت المحيط في البيئات الصاخبة مثل الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية والتي يمكن أن تضر بالسمع.
وتوفر مستويات النشاط في iPhone رؤية طويلة المدى لأنماط النشاط لمساعدة المستخدمين على فهم تقدمهم. ويقدم نظام watchOS 6 أيضاً وجوهاً ديناميكية جديدة بما في ذلك ”ظُهري“ و”مدمجة تركيبية” و”قرص شمسي“، والتي يمكن تخصيصها بسهولة للوصول إلى التطبيقات المفضلة بشكل أسرع.
سيتوفر نظام watchOS 6 لساعة Apple Watch Series 3 أو أحدث بدءاً من 19 سبتمبر وApple Watch Series 1 و2 لاحقاً هذا الخريف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock