أخبارسامسونجهواتف و لوحات ذكية

روم اندرويد باي متاح للتنزيل على جالكسي نوت 9

روم اندرويد باي Android Pie ROM  متاح للتنزيل. ولكن لم يتم نشر التحديث الهوائي للجهاز OTA بشكل رسمي في جميع البلدان. إذ نجد الآن ألمانيا ، حيث بدأ المستخدمون في استلامه منذ بضعة أيام. يبدو أنه سيكون من الضروري الانتظار حتى فبراير لبدء النشر على كل دول العالم.

روم اندرويد باي متاح للتنزيل


روم اندرويد باي Android Pie ROM  متاح للتنزيل على بعض اصدارات جالكسي نوت 9 Galaxy Note 9. بالنسبة للتحديث الهوائي للجهاز OTA ، قد يستغرق الأمر بضعة أيام. ومع ذلك ، فقد تم إصدار التحديث في ألمانيا. ومن المتوقع أن يتم نشر التحديث في بلدان أخرى ، وقد يتم ذلك قبل الموعد المحدد في الأصل من قبل شركة سامسونج Samsung. ولكن وفقًا لموقع هيئة أندرويد على الإنترنت نقلاً عن مصدر قريب من المصنّع الكوري ، فإن عملية نشر التحديث لن تتم قبل شهر فبراير.

Galaxy Note 9: البرنامج الثابت متاح للتنزيل


هذا هو منتدى XDA-Developper الذي يتيح لك الحصول على روم اندرويد باي Android Pie ROM   على جالكسي نوت 9 (قم بالدخول إلى المنتدى إذا أردت تنزيله)، وهو عبارة عن برنامج ثابت، ومتاح فقط على نسخة بمعالج SoC Exynos 9810 ، لأولئك الذين لديهم هاتف متوافق ، صار بإمكانهم اختيار فلاش روم ، وكموقع نبضات تقنية ألا ننصحك بذلك. من الأفضل الانتظار إخطار التحديث الهوائي للجهاز OTA الذي لا يتأخر لفترة أطول .

روم اندرويد باي
روم اندرويد باي متاح للتنزيل على جالكسي نوت 9

من جانبه ، قام موقع Sammobile بنشر قرص Galaxy Note 9 ROM الذي يتعلق فقط بالموديل الذي تم إصدارها في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعلن عن إطلاق البرامج الثابتة القادمة في مناطق أخرى.

وللتذكير ، بدأت سامسونج نشر التحديث من خلال طرازاتها الراقية high class. يحق الآن لمالكي Galaxy S9 و S9 بلس استخدام اندرويد باي Android Pie . ويمكنهم أيضا الاستمتاع بواجهة مستخدم One UI. بالنسبة إلى S8 / S8بلس ، ونوت 8 ، يجب أن يصلهم التحديث في مارس 2019 كما هو متوقع في أجندة سامسونج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock