أبلايفون

رسميا : 10 سبتمبر موعد الكشف عن هواتف آيفون الجديدة

بدأت آبل اليوم في إرسال دعوات إلى وسائل الإعلام من أجل حضور مؤتمر الكشف عن آخر منتجاتها و أجهزتها بما فيها هواتف آيفون الجديدة وسيتم عقد المؤتمر في مسرح ستيف جوبز في كوبيرتينو.

هواتف آيفون الجديدة في العاشر من سبتمبر

إن كنت من متابعي موقعنا نبضات تقنية فلا جديد صراحة في هذا الموضوع، لأنه سبق لنا في وقت سابق أن كشفنا لكم بأن العاشر من سبتمبر سيكون موعد الإعلان عن هواتف آيفون الجديد وذلك بعد ظهور التاريخ على تحديث iOS13.

وللتذكير فقط، فإن التسريبات تتحدث عن وجود 3 نسخ من هواتف آيفون، نسختين Pro بشاشات OLED و 3 كاميرات خلفية الأولى بزاوية تصوير واسعة و الأخرى واسعة جدا أما الثالثة فهي عدسة telephoto :

  1. هاتف iPhone 11 : شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة + كامرتين خلفيتين؛
  2. هاتف iPhone 11 Pro : شاشة LCD مقاس 5.8 بوصة + 3 كاميرات خلفية؛
  3. iPhone 11 Pro Max : شاشة LCD مقاس 6.5 بوصة + 3 كاميرات خلفية.

هاتف iPhone 11 سيأتي بألوان جديدة حسب التسريبات، وهي الأخضر و اللون الخزامي، وإلى جانب هذا من المرجح أن تكشف آبل عن ساعات AppleWatch 5.

هواتف آيفون 11 سوف تكون مزودة برقاقة A13 والتي سوف تجلب عدة مميزات من بينها تقنية التعرف على الوجه Face ID مطورة بحيث سوف يكون بإمكانك فتح الهاتف حتى ولو لم تكن تنظر إليه مباشرة، التقنية الجديدة تسمح بفتح الهاتف من عدة زوايا مختلفة.

من المزايا الأخرى التي سوف يأتي بها هاتف iPhone 11 Pro نجد خاصية الشحن العكسي، ومقاومة للماء بشكل أقوى من السابق، وطبقة حماية جديدة و قوية تجعل كسر الشاشة صعبا للغاية.

بالنسبة لحجم البطارية فهو كالتالي :

  • هاتف iPhone 11 Pro بطارية بحجم 3200mAh
  • هاتف iPhone 11 Pro Max بطارية بحجم 3500mAh
  • هاتف iPhone 11R بطارية بحجم 2942mAh

لن تدعم هواتف آيفون 11 التي سوف تصدر الشهر القادم شبكات الجيل الخامس 5G، هذه الميزة ستكون ضمن هواتف آيفون 2020. كما أن بعض التسريبات تتحدث عن تزويد هاتف iPhone 11 Pro Max بقلم ضوئي (لكن شخصيا أعتقد بأن هذا الأمر مستبعدا هذه السنة).

مؤتمر آبل سيبتدأ على الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت غرينتش.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة