أخبار

رسميا الوضع الليلي متاح على بريد جيميل Gmail الالكتروني

يُعَدُّ الوضع الليلي أحد أكثر الميزات المطلوبة هذه السنة، وذلك راجع إلى الميزات التي يتضمنها، حيث يمكنك من تقليل ضغط الضوء على عينيك ، وتحسين قراءة النصوص، وحتى حفظ البطارية إذا كان هاتفك يحتوي على شاشة أوليد….. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون نظام Android 10 ، سيتم تطبيق الوضع الليلي تلقائيًا على تطبيق جيميل Gmail ، مع شرط اختيار الوضع االمظلم افتراضيًا على مستوى النظام. السؤال المطروح هل الوضع الليلي متاح على بريد جيميل على جميع الاجهزة الآن؟ الجواب تجده في أسفل المقال

بعد عدة محاولات فاشلة ، تمكن تطبيق جي مايل Gmail أخيرًا من الحصول على الوضع المظلم على الاندرويد Android و iOS. كما أجرت قوقل Google اختبارات في الأسابيع الأخيرة على نظام Android 10 ، لكن مع عدد قليل من المستخدمين. في مقال نشر على مدونتها في 24 سبتمبر ، تؤكد فيها الشركة أن الوضع الليلي  متاح على بريد جيميل Gmail بدءا من اليوم.

الوضع الليلي متاح على بريد جيميل Gmail


كان من المفترض أن يطبق الوضع الليلي لنظام Android 10 تلقائيًا على جميع التطبيقات المتوافقة.  في هذا السياق ، بدأت تطبيقات Google في التقدم تدريجياً حتى قبل إطلاق الإصدار الجديد من نظام التشغيل. غاب Gmail عن القائمة ، لكنه انضم للتو إلى باقي التطبيقات الأخرى وذلك بعد بضعة أسابيع من الاختبار.

“ما زلنا نحسّن تجربة Gmail على أجهزة Android و iOS من خلال تقديم الدعم للسمات المظلمة. كما كتب غوغل في رسالته أن الوضع الليلي بدأ نشره اليوم. لتنشيطه أو تفعيله، سيتعين على أولئك الذين لديهم نظام Android 10 على هواتفهم فقط تفعيل الوضع الليلي على مستوى النظام، من خلال الانتقال إلى إعدادات عرض اندرويد display settings. واجهة Gmail ، ستتكيف تلقائيًا مثل تطبيقات Google الأخرى .

بالنسبة لأولئك الذين يملكون Google Pixel ، فإن العالم المظلم ينطبق عليه أيضًا  بشكل تلقائي عندما تختار وضع توفير الطاقة. بالنسبة للإصدارات الأخرى من نظام التشغيل ، خيار في إعدادات Gmail سيمكنك أيضًا من الحصول على الوضع الليلي مباشرةً من التطبيق. اذهبوا إلى الإعدادات> الثيم Theme واختر “الظلام  Dark” .

أخيرًا ، توضح Google أن النشر سوف يمتد على مدار 15 يومًا القادمة. سيتم تمكين التغييرات من جانب الخادم. لذلك يجب ألا يكون لتحديث Gmail أي تأثير. إذا لم تتلق التحديث بعد ، فسوف تضطر إلى الانتظار بضعة أيام أخرى.

اقرأ أيضا: الجيميل يحصل على ميزة التحقق من الأخطاء الإملائية و الصرفية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock