سامسونجهواتف و لوحات ذكية

رسميا : الكشف عن جوال سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip

تم الإعلان وبشكل رسمي عن جوال سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip والذي ياتي بتصميم مغاير تماما لجوال Galaxy Fold القابل للطي، بفضل الشاشة المصنوعة من الزجاج الرقيق جدا يمن طيها في المنتصف لكي تتحول من كلها الصغير إلى شاشة طويلة ونحيفة.

ما المميز في جوال سامسونج القابل للطي Samsung Galaxy Z Flip

يأتي الجوال بتصميم مميز حقا يشبه تصميم Motorola Razr بحيث أنه يختلف تمام عن تصميم الجوالات القابلة للطي مثل Galaxy Fold و Mate x وغيرها.

عندما يكون مغلوقا فهو يكون بحجم صغير جدا ومريح لوضعه في الجيب، وعند فتجه فستجد أن الشاشة قابلة للطي لتتحول إلى شاشة طويلة ونحيفة بمقاس 6.7 انش وهذا كله بفضل الزجاج الرقيق جدا والقابل للطي والذي وضعته سامسونج في هذا الجوال.

الشاشة من نوع  Dynamic AMOLED Infinity Flex Display وتوفر لك دقة +FHD مع كثافة بكسلات 425ppi ومحمية بطبقة Gorilla Glass 6، من الجهة الخلفية ستجد شاشة ثانوية Super AMOLED صغيرة مقاس 1.1 انش مخصصة لعرض أهم المعلومات مثل الوقت والتاريخ وكذلك الإشعارات الواردة وأيضا يمكنك استخدامها لإلتقاط صور السيلفي مباشرة أو الرد على المكالمات…الخ.

يمكنك تقسيم الشاشة الرئيسية إلى نصفين عند طويها بزاوية 90 درجة تقريبا ويمكنك تخصيص الجزء الأول من الشاشة لمشاهدة شيئا و الجزء الثاني مثلا تخصصه للوحة المفاتيح وغيرها من الإستعمالات الأخرى.

الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابيكسل وتأتي في منتصف الشاشة على شكل فجوة صغيرة ويتوفر على كامرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميجابيكسل بزاوية تصوير واسعة جدا فتحة عدسة F2.2 والثانية بدقة 12 ميجابيكسل F1.8 مع تثبيت بصري.

الجوال مزود بمعالج +Snapdragon 855 وذاكرة الوصول العشوائي RAM 8GB وسعة التخزين الداخلية 256GB وبطارية بحجم 3300mAh مع شحن بقوة 15W ويشتغل بنظام Android 10 مع واجهة One UI 2.0.

سيكون جوال Samsung Galaxy Z Flip متوفرا باللون الوردي و الأسود والذهبي ولن تقوم سامسونج بتصنيع الكثير منه في البداية وسيتم البدء بتسويقه ابتداء من 14 فبراير بسعر 1380 دولار.

جوال Samsung Galaxy Z Flip النسخة الخاصة والمحدودة

هي نسخة خاصة موجهة لعشاق الموضة و الأزياء، واتت كثمرة شراكة بين سامسونج ودار الأزياء الأمريكية Thom Browne وسوف تتضمن أيضا نسخة خاصة من سماعات سامسونج اللاسلكية الجديدة Galaxy Buds Plus.

جوال Samsung Galaxy Z Flip : معرض الصور 

اقرأ أيضا :

آبل تسجل براءة اختراع لهاتف آيفون قابل للطي

هواوي : نبيع 100 ألف هاتف Huawei Mate X القابل للطي كل شهر !

هاتف Galaxy Fold : كل ما تود معرفته عن أول هاتف قابل للطي من سامسونج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock