أخبار

رسميا : إلغاء المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد

أعلنت منظمة GSMA عن إلغاء المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2020 بسبب المخاوف من فيروس كورونا المستجد وكان مقررا أن يتم تنظيم المعرض الدولي للموبايل في الفترة الممتدة ما بين 24 و 27 فبراير في مدينة برشلونة الإسبانية.

 إلغاء المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2020

أكد جون هوفمان الرئيس التنفيذي لمنظمة GSMA على أن تفشي فيروس كورونا المستجد جعل من المستحيل تنظيم المعرض لهذه السنة.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها الغاء المؤتمر بعد تنظيم 33 دورة متتالية، ويعتبر معرض MWC أحد أهم المؤتمرات التقنية في العالم ويجذب كبريات الشركات التقنية حول العالم و يحضره أكثر من 100 ألف مشارك من العالم.

سوف يعقب هذا القرار الكثير من التبعات من بينها الغاء العشرات من الرحلات الجوية التي حجزها الكثيرون لحضور المؤتمر، وسيسبب في ارتباك كبير لدى الشركات التي كانت تستغل المعرض من أجل الإعلان عن أجدد اختراعاتها ومنتجاتها.

وجاء القرار طبعا بعد اعلان العشرات من الشركات انسحابها من المؤتمر في وقت سابقا من بينها عمالقة التكنولوحيا مثل LG و Amazon و  Sony و Ericsson وغيرها.

ويعرف العالم حالة من الذعر الكبير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي حصد أكثر من ألف ضحية حتى الآن وأكثر من 42 ألف شخص مصاب حول العالم ووصلت العدوى إلى أكثر من 25 بلد حول العالم، ولازالت رقعة انتشار الوباء تكبر يوما بعد يوم.

اقرأ أيضا

في خطوة وقائية : شركة Uber تمنع حاملي فيروس كورونا المحتملين من استخدام خدماتها

آبل تعلن عن اغلاق جميع متاجرها في الصين بسبب فيروس كورونا المستجد

الشركات التقنية تمنع موظفيها من زيارة الصين بسبب فيروس كورونا الجديد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك