أخبارجوجل

Gmail : رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية ستتاح للجميع ابتداء من 2 يوليو(تموز)

أعلنت جوجل للتو أنه بإمكان مستخدمي Gmail الاستمتاع بجميع رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية ابتداء من 2 يوليو (تموز) 2019 ،. و متاحة الآن لمستخدمي G Suite ، هذه الميزة متاحة للجميع لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باعتبارها ديناميكية كصفحة ويب.

أعلنت جوجل في بيان رسمي عن رغبتها في تغيير طريقة استخدام المستخدمين للبريد الإلكتروني ، حيث تختبر الشركة نوعًا أكثر ديناميكية وتفاعلية من البريد الإلكتروني في الجيميل

رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية

حدثتنا Google منذ عدة أشهر عن رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية التي تصل إلى البريد الالكتروني Gmail. تم إطلاق هذه الميزة في مارس الماضي. وكما العادة بإمكان فقط مشتركي G Suite الاستمتاع بهذه الميزة إلى حد الآن، لأنه ما زال في مرحلة تجريبية ،إلى أن يتم تعميمه على الجميع في الأيام القليلة المقبلة.

رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية تصل إلى جميع المستخدمين في الثاني من يوليو


بم يتعلق الأمر ؟ كما أوضحنا قبل بضعة أشهر ، تهدف رسائل البريد الإلكتروني الديناميكية إلى تغيير تجربتنا مع البريد الإلكتروني. أكثر من مجرد رسائل نصية ، حيث سيتمكن مستخدمو Gmail الآن من إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني التي يمكنك التفاعل معها تمامًا مثل أي تطبيق آخر.

باستخدام تقنية AMP من Google ، والتي طورت تنسيق عرض صفحات الويب للجوال ، من الممكن إنشاء رسائل بريد إلكتروني مع إمكانيات غير محدودة تقريبًا للتفاعل. مثلا ، يعرض الجيميل الآن سلسلة رسائل محدثة حيث يمكنك الرد على هذه التعليقات مباشرةً من نفس البريد الإلكتروني، ستتمكن من الإجابة على الاستطلاعات أو حجز غرفة في أحد الفنادق أو تصفح سلسلة من صور Pinterest أو التسوق ، وكل ذلك دون مغادرة Gmail على الإطلاق.

في الوقت الحالي ، انضمت بعض الشركات والخدمات إلى Google في طموحها من خلال اعتماد تنسيق AMP لرسائل البريد الإلكتروني. في هذه الحالة نجد شركات مثل  Doodle، booking و Pinterest …..

لتمكين أو تعطيل هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين النقر على أيقونة الإعدادات في Gmail > ثم تمكين الرسائل الديناميكية.

كما تؤكد جوجل أن البريد الإلكتروني الديناميكي محمي بأفضل حماية وأمان وخصوصية…

للأسف بإمكانك تفعيله فقط في إصدار الويب من Gmail. وكما تعد Google بتوفر الميزة في تطبيقات Android و iOS في الأشهر القادمة.

اقرأ أيضا : احذر : 3 أنواع من رسائل البريد الإلكتروني إياك أن تفتحها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock