أخباربرامج و تطبيقات

خلل في تطبيق Google Messages يسبب في مسح كل الرسائل القصيرة

خلل في تطبيق Google Messages ؟ قبل الخوض في الموضوع ، لا بد أن أشير لك إلى الميزات والخدمات الرائعة التي يوفرها تطبيق الرسائل Messages ، ويمكن ان ألخصها في النقط التالية:

  • تطبيق المراسلة واستقبال وارسال SMS او MMS
  • ارسال رسائل جماعية
  • ارسال الصور و الصور GIF والملصقات التعبيرية
  • خدمة RCS للدردشة الفورية وارسال الفيديو عبر Wifi
  • الدخول على الرسائل من جهازك المحمول عبر صفحة الويب
  • ارسال مقاطع صوتية ورسائل صوتية مباشرة

خلل في تطبيق Google Messages

خلل في تطبيق Google Messages

خلل ازعج الكثير في Google Messages . وفقًا لشهادة العديد من المستخدمين ،حيث يتم محو الرسائل النصية بدون سابق إنذار وبدون أي تفسير، وبعض الآخر اشتكى من إرسال رسائل إلى جهات اتصال خاطئة. المشكلة أن بعض هذه الأخطاء استمرت لمدة سنة.

وفقًا لشهادات العديد من المستخدمين المنشورة في المنتدى الرسمي، أن تطبيق المراسلة من Google عرف العديد من الأعطال ، في حين أن بعض الأخطاء حديثة ، وبعضها تعود لسنة كاملة. رغم كل الشكايات المسجلة، لم تنشر Google حتى الآن أي تصحيحات لحل هذه الأخطاء المستمرة.

ما يزعج المستخدمين أكثر هو الاختفاء التام للرسائل القصيرة. يقول Nathan Bootsma في منتدى رسائل Google “قمت بإعادة تشغيل هاتفي وعندما فتحت رسائل Google ، اختفت كل محادثاتي. حاولت إعادة تشغيل التطبيق ثم هاتفي مرة أخرى، رغم ذلك الرسائل اختفت جميعها”.

في بعض الحالات ، يكون التطبيق غير قابل للاستخدام بسبب الأعطال المتكررة. أعطال تؤدي بوضوح إلى حذف جميع الرسائل القصيرة المحفوظة…

نشر مستخدم آخر في 25 آذار (مارس) في المنتدى “مرحبًا ، منذ كانون الأول (ديسمبر) 2019 ، لم يعد بإمكاني إرسال رسائل قصيرة ولكني أتلقاها“.

خلل في تطبيق Google Messages ولا رَدَّ من جوجل


كما أثبتت العديد من الشهادات ،  أن المشكلة لا تؤثر على Google Pixels فقط. تحدث أخطاء مماثلة على HTC One ، الهواتف الذكية من مجموعة Huawei P20 ، Moto G7 أو LG G8s. لماذا Google لم تدَخَّلْ بعد لتصحيح هذه الأخطاء خلال هذه المدة الطويلة؟ وفقًا لموقع Android Authority ، فإن ظهور عدة أخطاء ستجعل المهمة معقدة لشركة Mountain View.

#حلول من قبل بعض المستخدمين:

وجد بعض المستخدمين بدائل: العودة إلى إعدادات المصنع ، استخدام أداة الاستعادة ، إلغاء تثبيت رسائل Google عبر متجر بلاي، تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق أو ببساطة غيير تطبيق المراسلة.

ولكن هذه الحلول المذكورة أعلاه تعمل مع بعض الهواتف، ولا تجدي نفعا للهواتف الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock