تطبيقاتجوجل

خرائط قوقل : نسخة جديدة ومُحسّنة تظهر تفاصيل أدق وأوضح

سيستقبل مستخدمو خدمة خرائط قوقل Google Maps نسخة جديدة مُحسنّة تُظهِر المزيد من التفاصيل وبشكل أدق وبألوان أكثر وضوحا خصوصا عندما يتعلق الأمر بالمناظر الطبيعية مثل الغابات والجبال واغلصحاري أو كذلك فيما يتعلق بتفاصيل الشوارع والأزقة في بعض المدن.

خرائط قوقل : الأقوى يصبح أجمل !

ستتمكن من مشاهدة جميع التفاصيل الطبيعية التي تتميز بها دول العالم من خلال النسخة المُعاد تصميمها من خدمة قوقل مابس الجديدة، بحيث تستطيع بكل سهولة التعرّف على قمم الجبال الجليدية و الصحاري و الشواطئ والغابات الكثيفة من خلال الألوان فقط.

المزايا الجديدة ستكون متوفرة في 220 دولة حول العالم، وستشمل المدن العملاقة إلى أصغر القرى والبوادي، وكما سيتم تحسين تفاصيل الشوارع في بعض المدن حول العالم.

وتمكنت قوقل من الحصول على هذه النتيجة الرائعة من خلال استغلال الصور عالية الدقة التي توفرّها الأقمار الإصطناعية ودمجها مع خوارزميات وتقنيات تلوين جديدة. وستسمح لكم اللقطة أسفله من مشاهدة الفرق بين النسخة السابقة والجديدة من خدمة خرائط غوغل (مرّر نحو اليمين واليسار لملاحظة الفرق).

وهذه صور لمقارنة خريطة المغرب الجديدة مع الخريطة السابقة :

كما سيتم إضافة تفاصيل أكثر في بعض شوارع المدن العالمية مثل سان فرانسيسكو و لندن ونيويورك بحيث سيتم التمييز بين الطريق والرصيف ومعبر المشاة وغيرها وذلك ضمن النسخة الجديدة من Google Maps.

"<yoastmark

ستصل النسخة الجديدة من خرائط قوقل لجميع دول العالم ابتداء من هذا الأسبوع، وعليك عمل تقريب نحو الخارج zoom out من أجل مشاهدة التفاصيل المتعلقة بالمناظر الطبيعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك