أخبار

حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية : تطبيق يهديك 100 جيغا إلى مساحة هاتفك

إذا كنت تتوفر على سعة تخزين صغيرة على هاتفك الذكي، إو إذا كنت تستخدم تطبيق صور جوجل لتخزين محتوى الوسائط المتعددة في السحابة، وكما اخبرناك سابقا في عدة مقالات على أن جوجل قد اعلنت منذ نوفمبر الماضي ان تطبيق جوجل صور   Google Photos  لن تقدم بعدُ مساحة تخزين مجانية غير محدودة اعتبارًا من 1 يونيو 2021، باستثناء هواتف Pixel، بعد التاريخ المذكور ستحتاج إلى الحصول على اشتراك  Google One  بسعر 1.99 يورو شهريا لتخزين صورك التي تتجاوز 15 جيجابايت، ليس لديك ما تدفع؟ لا تقلق حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية على هاتفك متاح على تطبيق degoo ، حيث يسمح لك بإضافة 100 جيغابايت إلى مساحة هاتفك مجانا.(رابط تنزيل التطبيق تجده أسفل المقال)حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية مع تطبيق degoo


يمكن أن نعتبره تطبيق غير معروف كثيرا على غوغل بلاي، ولكن مثير للاهتمام حيث  يسمح لك بالحصول على مساحة سحابية تصل إلى 100GB  مجانا على هاتفك الأندرويد ، وبحصولك على هذه المساحة الضخمة جدا ستكون بذلك قد قمت بحل مشكلة مساحة التخزين غير كافية على هاتفك، ويتم ذلك بنقل الصور والفيديوهات وملفاتك التي حجمها كبير على هاتفك إلى هذه المساحة وإزالتها من هاتفك .

بفضل لغوريتمات التشفير يتم تخزين ملفاتك التي تم إنشاء نسخة احتياطية لها بأمان وتخزينها بأمان في خدمة Degoo للتخزين السحابي أونلاين.

بعض مميزات تطبيق degoo


  • آمن: يتم تشفير كل ما يخصك باستعمال تقنيات متطورة قبل رفعها للسحاب.
  • تخزين موثوق: يتم تخزين عدة نسخ من كل ملف للتأكد من وجودها عندما تحتاج إليها.
  • آلي: تستشعر عند التقاطك صورة أو إضافة ملفات جديدة حتى تتأكد من أنه تم تحديث النسخ الإحتياطي الخاص بك.
  • دائما أونلاين: يمكنك Degoo من استرجاع ملفاتك من التخزين السحابي إلى أي جهاز متى شئت.
  • يسمح لك بإنشاء مجلد ووضع كلمة مرور عليه وبالتالي التمتع بقدر أكبر من الأمان فيه، إذن الشخص الذي لديه كلمة المرور سيكون الوحيد الذي يقدر على الوصول إلى الملفات الموجودة في هذا المجلد.
  • حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية على هاتفك مجانا.
  • يتوفر على وظيفة لعرض تخزين الجهاز الذي تستخدمه  Degoo
  • يتيح لك القدرة على تكوين وظائف متعددة ومنع تنفيذ الإجراءات تلقائيًا
  • يتوفر على واجهة بسيطة وحدسية
  • يتيح لك إمكانية تفريغ مساحة وعمل نسخ من محتوى الوسائط المتعددة مباشرة إلى السحابة على هاتفك
  • ومن أهم مزايا التطبيق إنه يُمكِّنك من ربح مساحة أكبر عن طريق القيام بدعوة أصدقائك لاستعمال التطبيق، يمكنك هذا من توسيع مساحة سحابتك الإلكترونية بشكل مجاني حيث  ستحصل على 3 جيجا بايت إضافية مجاناً عن كل صديق لك تقوم بدعوته ثم يدخل لإنشاء حساب له. في وقتنا الراهن توجد هناك قلة قليلة من المواقع التي توفر هذا الحيز من أجل إنجاز نسخ دعم.

إذا كنت في حاجة إلى أكثر من 100 غيغابايت من التخزين، تستطيع ترقية حسابك المجاني إلى حساب متميز مدفوع بسعر 2.99 دولار شهريا.

طريقة أو كيفية حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية على هاتفك


قبل القيام بأي شيء سيتعين عليك القيام بإنشاء حساب على  Degoo عبر استعمال بريدك على غوغل الذي  ربطته بهاتفك ،عندما تقوم بإنشاء هذا الحساب، سيمكنك اختيار كل العناصر التي ترغب في تخزينها وسيمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في نسخ كل صورك، موسيقاك، فيديوهاتك، ووثائقك أو اختيار كل العناصر التي تهمك والتي ترغب في حمايتها، ثم سيطلب منك التطبيق عمل backup  أو نسخة احتياطية لجميع العناصر التي حددتها على هاتفك ونقلها إلى الحساب الذي حصلت عليه في التطبيق ، وهكذا تكون قد استفدت من هذه المساحة الكبيرة جدا ومجانا يمكنك استعمالها في أي وقت لحفظ بياناتك الشخصية .

حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية
degoo : هو حل مشكلة مساحة التخزين غير كافية

كيف تبحث على الملفات التي قمت برفعها على تطبيق Degoo


بعد ان تقوم باختيار الملف الذي تريد رفعه علي هذا التطبيق تستطيع فيما بعد ان تقوم بفتح التطبيق وتحميل الملفات الخاصه بك وذلك عن طريق فتح التطبيق والضغط على ملفاتي My files ، وبعد ذلك تقوم باختيار الملف (الفولدر) الذي تريد تحميل الملفات الموجودة به.

من هنا يمكنك تنزيل تطبيق degoo

إلى هنا اتمنى أن مشكلة مساحة التخزين غير كافية على هاتفك لا تُطرح أبدا بعد استخدامك لتطبيق degoo .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك