هواتف و لوحات ذكية

جوال Poco X2 : يجمع بين المواصفات المذهلة والسعر المناسب

اعلنت شركة Xiaomi الصينية عن جوال Poco X2 والذي يجمع بين المواصفات التقنية الممتازة التي يمكن أن تجدها في أي هاتف رائد وبين السعر المناسب جدا والذي يبتدئ من 225 دولار فقط، الجوال موجه حاليا للسوق الهندي، مواصفات الجوال مشابهة تماما لجوال شاومي Redmi K30 الموجه للسوق الصيني.

جوال Poco X2 : التركيبة السحرية = السعر + المواصفات

يأتي الجوال بشاشة RealityFlow مقاس 6.67 انش دقة +FHD مع دعم HDR10 و بمعدل تحديث 120Hz.  تتضمن الشاشة فجوتين في أقصى اليمين مخصصتين لكاميراتي السيلفي الأولى 20 ميجابيكسل والثانية 2 ميجابيكسل.

الجوال مزود بمعالج Snapdragon 730G وذاكرة وصول عشوائي RAM 8GB ويأتي بسعة تخزين داخلية 64GB أو 128GB أو 256GB وبتقنية التخزين UFS 2.1. البطارية بحجم 4500mAh مع دعم الشحن السريع بقوة 27W (شحن الهاتف من 0 إلى 100% فيظرف 68 دقيقة).

بالنسبة للتصوير : يتوفر جوال Poco X2 على 4 كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 64 ميجاببيكسل بمستشعر Sony IMX686 والثانية 8 ميجابيكسل بزاوية تصوير واسعة جدا والثالثة 2 ميجابيكسل عدسة macro و الرابعة 2 ميجابيكسل لتصوير عمق المشهد. ويدعم الجوال صيغ الصور RAW ويمكنه من تسجيل فيديو بالنمط البطيء 960FPS.

يتضمن الجوال قارئ لبصمات أصابع اليد مدمج بزر التشغيل ومنفذ سماعات الرأس 3.5mm ومنفذ USB-C و يدعم ذواكر التخزين الخارجية microSD ويأتي بقارئ للأشعة تحت الحمراء ويدعم تقنية المكالمات VoWiFi و صوت عالي الدقة Hi-Res، تم طلاء الجوال بطريقة تسمح بإنسياب الماء بشكل سريع للغاية .

ومن المزايا الرائعة في الجوال نجد نظام تبريد عن طريق السائل مما سوف يسمح بتوفير حرارة مناسبة للجوال خلال اللعب بمعدل تحديث شاشة 120Hz أو خلال شحن الجوال بشكل سريع.

سيتشغل الجوال بنظام MIUI 11 المبني على إصدار Android 10 ويأتي بثلاثة ألوان وهي الأزرق Atlantis Blue و الأرجواني Matrix Purple و الأحمر  Phoenix Red وسيتم البدء في تسويقه انطلاقا من 11 فبراير الحالي بسعر مناسب جدا يبتدئ من 225 دولار فقط (نسخة 6GB/64GB) و 280 دولار بالنسبة لنسخة 8GB/256GB.

اقرأ أيضا

الإعلان عن جوال iPhone 9 في شهر مارس بسعر 400 دولار

سلسلة هواتف سامسونج Galaxy A الجديدة : دليلك الشامل لهواتف الفئة المتوسطة

أفضل هاتف ذكي رخيص و بسعر معقول لسنة 2019

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك