هواتف و لوحات ذكية

تعرف على جوال هواوي بي 40 مع كاميرا بدقة 50 ميجابكسل

إلى جانب الهاتفين الرائدين Huawei P40 Pro و P40 Pro Plus تم الإعلان كذلك عن جوال هواوي بي 40 وهو الأرخص ضمن سلسلة هواتف بي 40 الجديدة. يأتي الجوال بشاشة Overflow منحنية من جميع الجوانب مع تحسين الأداء من خلال معالج Kirin 990 ودعم شبكات الجيل الخامس وتوفير تصوير احترافي من خلال عدسات Leica الألمانية.

جوال هواوي بي 40 : العتاد الداخلي

يأتي بشاشة OLED مقاس 6.1 إنش دقة +FHD مع معدل تحديث 60 هرتز، وتم تقليل انبعاث الأشعة الزرقاء بمعدل 30% في هذه الشاشة من أجل حماية عين المستخدم وتقليل التعب الناجم عن طول استخدام شاشة الجوالات. الشاشة منحنية من جميع الجوانب أو ما سمته هواوي بشاشة Overflow.

يأتي بمعالج Kirin 990 مع دعم شبكات الجيل الخامس مع معالج جرافيك Mali-G76 MP16، و ذاكرة رام 8GB وسعة تخزين 128GB. البطارية بحجم 3800mAh لا تدعم الشحن اللاسلكي للأسف.

اقرأ أيضا : هواوي تزيح الستار عن هاتف Huawei P40 Pro و P40 Pro Plus

هاتف هواوي P40
هاتف هواوي P40

بالنسبة لقارئ بصمات أصابع اليد فهو مدمج بالشاشة، ولا يوجد منفذ لسماعات الرأس لكن على أي هذا المنفذ أصبح تقريبا من الماضي في وقتنا الراهن.

هاتف Huawei P40 : الكاميرا

فيما يتعلق بالتصوير فقد استعملت هواوي عدسات Leica الألمانية، الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مرشح ألوان RYYB وفتحة عدسة  f/1.9 والكاميرا الثانية بدقة 16 ميجابسكل مع زاوية تصوير واسعة جدا وفتحة عدسة  f/2.2 وثالثا نجد كاميرا  telephoto دقة 8 ميجابسكل وتوفر تقريب بصري 3x.

بالنسبة لكاميرا السيلفي الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل مع مستشعر الإضاءة المحيطة.

اقرأ أيضا : ملخص لجميع مواصفات جوالات Galaxy S20 و Galaxy Z Flip في انفوجرافيك

نظام التشغيل  Android 10 مع واجهة EMUI 10 وكما أصبحتم تعلمون بدون خدمات وتطبيقات جوجل وتم تعويضها بمتجر هواوي AppGallery.

هاتف Huawei P40 : السعر

سيكون هاتف هواوي بي 40 متوفرا باللون الأسود والأزرق و الأبيض و الفضي والذهبي، أما فيما يخص السعر فهو 800 يورو.

اقرأ أيضا : تعرف على هاتف سامسونج +Galaxy S20

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock