سامسونجهواتف و لوحات ذكية

تعرف على جوال سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip وعلى النسخة الخاصة منه

من المتوقع أن تعلن Samsung غدا عن 3 جوالات ضمن سلسلة جالكسي اس 20 وهي Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra إلى حانب هذا سوف يتم الكشف عن جوال سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip و سماعات سامسونج اللاسلكية +Galaxy Buds، ونستعرض لكم في هذا المقال كل جديد يخص Galaxy Z Flip بما في ذلك فيديو رسمي تم عرضه اليوم ضمن مهرجان الأوسكار وكذلك سوف نحدثكم عن النسخة الخاصة من هذا الجوال وعن توقعات سامسونج من حيث المبيعات.

جوال سامسونج القابل للطي Galaxy Z Flip : فيديو رسمي

لا يشبه جالكسي زاد فليب باقي الجوالات القابلة للطي، بحيث أنه لا يتحول إلى تابلت بل يشبه في تصميمه هاتف Motorola Razr بحيث يتم طويه في المنتصف ليتحول من شكله المربع الصغير إلى جوال طويل و نحويل.

يأتي الجوال بشاشة Infinity Flex مقاس6.7 انش مع نسبة عرض 22:9 وهذا يعني بأن الشاشة ستكون طويلة ونحيفة. بالتأكيد لن يتحول إلى تابلت مثل جالكسي فولد أو هواوي مايت اكس لكن سيكون مناسبا جدا لوضعه في الجيب.

اقرأ أيضا : شاهد فيديو عالي الدقة يكشف عن تصميم جوال Samsung Galaxy Z Flip

سيتوفر الجوال على شاشة AMOLED خارجية صغيرة مع تقنية العرض Always-on ستقوم بعرض أهم الإشعارات والمعلومات مثل الطقس و الساعة و التاريخ و غيرها من المعلومات المفيدة.

الجوال مزود بمعالج +Snpadragon 855 و ذاكرة وصول عشاوئي RAM 8GB و سعة تخزين داخلية 256GB. كامرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميجابيكسل والثانية بدقة 12 ميجابيكسل مع زاوية تصوير واسعة جدا وكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل.

بالنسبة للبطارية فهي  بسعة 3300mAh وتدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، كما يمكن شحنه لاسلكيا بقوة 9 واط ويدعم الشحن العكسي أيضا.

سيتشغل الجوال بنظام آندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.1 و بالنسبة للسعر فإن التسريبات تتحدث عن 1300 إلى 1400 دولار. وسوف يأتي بنسخة 4G LTE فقط.

اقرأ أيضا : شاهد فيديو مسرب يكشف عن جوال Samsung Galaxy Z Flip

 Galaxy Z Flip Thom Browne Edition : النسخة الخاصة

سوف يتم تسويق نسخة خاصة من جوال سامسونج القابل للطي تعود لعلامة تجارية متخصصة في الموضة وتسويق الملابس الرجالية والنسائية، ويتضمن تصميم الجوال ألوان شعار الشركة، وسوف تقوم سامسونج أيضا بإصدار سماعات Galaxy Buds Plus وساعة Galaxy Watch Active 2 نسخة  Thom Browne.

سعر هذه النسخة سيكون غاليا جدا وموجها فقط لعشاق الموضة وأيضا من يريد أن يحصل على نسخة محدودة ولا يتوفر عليها الجميع، السعر سيكون 2500 دولار حسب التسريبات.

اقرأ أيضا : تعرف على أسعار جوالات سامسونج الجديدة : Galaxy S20 و Galaxy Z Flip

2.5 مليون نسخة من Galaxy Z Flip : طموح سامسونج

تخطط سامسونج إلى تسويق 500 ألف نسخة في البداية، بعدها تطمح إلى بيع 2.5 مليون جالكسي زاد فليب، فهل سوف تنجح في تحقيق هذا الهدف مع العلم أن مبيعات جوال Galaxy Fold القابل للطي لم توافق تطلعات الشركة بتاتا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock