أجهزةألعاب

جهاز ألعاب محمول جديد من Alienware يحمل إسم Concept UFO

فاجئتنا شركة Alienware عند كشفها عن جهاز ألعاب محمول جديد خلال معرض CES 2020، لتنافس بذلك الشركة في قطاع جديد عليها نوعا ما وهو مجال أجهزة الألعاب المحمولة، الجهاز الجديد الذي يحمل حاليا اسم Concept UFO شبيه نوعا ما من ناحية التصميم و المفهوم من جهاز الألعاب المحمول نينتندو سويتش.

جهاز ألعاب محمول جديد : هل يغير من قواعد اللعبة ؟

أول ما قد يثير انتباهك عند مشاهدة الجهاز الجديد هو أن تصميمه مشابه كثيرا لجهاز Nintendo Switch حتى أماكن أزرار التحكم هي نفسها في سويتش.

يأتي الجهاز بأذرع تحكم قابلة للنزع و مسند خاص من أجل وضعه على طاولة مسطحة، يمكنك ربط الجهاز بشاشات خارجية من أجل الإستمتاع بتجربة لعب مثالية.

لكن لاتعتقد بأنه نسخة طبق الأصل من سويتش، جهاز الألعاب الجديد من  Alienware يتميز بإمكانية تشغيل ألعاب PC بنظام ويندوز 10.

لاتوجد معلومات دقيقة و مفصلة حول المواصفات التقنية للجهاز وعلى إمكانياته، لكن حسب التجارب الحية في CES 2020 فقد تمكن من تشغيل ألعاب قوية مثل Rocket League و World War Z و Mortal Kombat 11 بكل سلاسة.

الجهاز الجديد يأتي بمعالج إنتل الجيل العاشر ولاحديث عن وحدة الجرافيك و يأتي بشاشة 8 انش دقة 1900×1200 ولا معلومات عن معدل تحديثها.

اقرأ أيضا

نينتندو سويتش : الأفضل مبيعا في فئة منصات ألعاب الفيديو لسنة 2019

تعرف على كونسول الألعاب Xbox Series X الجديد كليا من مايكروسوفت

ماوس لوجيتيك G604 اللاسلكي الجديد : مخصص للألعاب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock