أخبارسامسونج

 جلاكسي اكس : الهاتف الذكي القابل للطي بسعر 1600 يورو ؟

يمكن أن يتجاوز سعر جلاكسي اكس إلى حد كبير مثيله أيفون iPhone X. ومن المتوقع أن يتم إطلاقه عام 2019.

جلاكسي اكس ، الهاتف الذكي القابل للطي :


جلاكسي اكس
جلاكسي اكس قابل للطي

جلاكسي اكس أو الهاتف الذكي القابل للطي. الهاتف المنتظر منذ عام 2016 ، قريبا ستكشف سامسونج الستار عن هذا المنتوج الجديد من نوعه للهواتف الذكية القابلة للطي خلال المؤتمر الصحفي لشركة سامسونج في معرض 2019 CES القادم ، ” قول كيم جانج يول Kim Jang-yeol ، المحلل في شركة جولدن بريدج للاستثمار ”.

معلومات أخرى من كوريا ، فإن سعر البيع سيكون في حدود 2 مليون وون (عملة كوريا الجنوبية) يعني 1562 يورو بالسعر الحالي. ما يجعله أغلى هاتف ذكي في السوق حاليا. ومع ذلك ، فإن وضع التسعير هذا يُعد أمر منطقي لأن جلاكسي اكس سيكون هو الوحيد الذي يقدم مثل هذا النظام القابل للطي.

جلاكسي اكس
جلاكسي اكس هاتف قابل للطي بثلاث شاشات

الشاشة الداخلية لجلاكسي اكس  تصل إلى 7.3 بوصة


يشير كيم جانج يول Kim Jang-yeol  إلى الشاشة القابلة للطي ستكون بقياس 7.3 بوصة ، وستتقلص إلى 4.5 عند الطي. إن نظام أو تقنيات “العضلات الاصطناعية” من شأنها أن تساعد في حركة المكونات دون أن تتلف الشاشة.

جلاكسي اكس

يتبنى هذا الجهاز جسدا زجاجيا، أكثر أناقة وذو حواف نحيفة للغاية، وشاشة بنسبة عرض تصل إلى 18: 9 أو 19: 9 ،… في عالم تتشابه فيه جميع الهواتف الذكية، تستمر سامسونج في ابتكار واكتشاف بدائل متميزة، وتتمثل في  اصدار هاتفها الذكي  القابل للطي المسمى سامسونج جلاكسي اكس Samsung Galaxy X السنة المقبلة(2019) . وحصلت على ترخيص من السلطات الكورية  منذ نهاية العام الماضي ، ولكن لم تعلن اصدار هذا الهاتف الذكي إلا بعد سنة 2019 .

 

كما أفادت مجلة فوربس بأن محلل كوري آخر ، وهو Park Hyung-woo يعلن أن جلاكسي اكس لن يتكون فقط من شاشة 7.3 بوصة داخلية كبيرة قابلة للطي ، ولكن أيضًا يتضمن الجهاز شاشة خارجية ، يمكن الوصول إليها عند طي الجهاز .

من اللازم أخذ هذه المعلومات بحذر شديد. لأن في عام 2016 ، تخيلنا إطلاق هذا الهاتف عام 2017 ؛ ونفس السيناريو في العام التالي. ولكن من المؤكد  أن سامسونج تأخذ كامل وقتها لتحسين جلاكسي اكس قبل إطلاقه.

هل تنتظر شراء الهاتف؟


إذا كنت متحمس لفكرة امتلاك هاتف ذكي ثلاثي الشاشات قابلة للثني أو للطي ، فانتظر حتى تقرأ الجملة التالية: في البداية ، شركة Samsung  ستصنع  ما بين  300000 و 500000 فقط من هواتف Samsung Galaxy X ، مما يجعل من المستحيل تسويق الجهاز على الصعيد الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك