أبل

جديد نظام tvOS 14 : ميزة صورة داخل صورة و تعدد المستخدمين

كشفت آبل عن مزايا جديدة ضمن نظام tvOS 14 من بين دعم أفضل لإكسسوارات HomeKit  وجلب ميزة صورة داخل صورة و دعم ذراع التحكم Microsoft Elite 2 و Adaptive Xbox وغيرها من المزايا التي سنتعرف عليها بالتفصيل في مقالنا هذا.

تحسينات جديدة على نظام tvOS

يمكن للمستخدمين ابتداء من تحديث tvOS 14 التحكم في أجهزة وإكسسورات HomeKit انطلاقا من واجهة النظام، وسوف تجد تقريبا نفس القوائم الموجودة ضمن نظام iOS او iPadOS.

كما سوف توفر آبل ميزة دعم تعدد المستخدمين على اجهزة Apple TV وتدعم حاليا فقط تشغيل ألعاب آبل آركيد بحيث يسمح لمستخدم آخر استعمال جهاز آبل تي في لإستكمال لعبته عليه.

ستتمكن من تشغيل تطبيقين في نفس الوقت على أجهزة آبل تي في من خلال ميزة “صورة داخل صورة picture in picture”، أضف إلى هذا دعم فيديوهات يوتيوب بدقة 4K.

كما سيجلب نظام tvOS 14 تحسينات على ميزة مشاركة الصوت من خلال سماعات AirPods و دعم بث ومشاهدة الفيديوهات بدقة 4K من خلال تطبيق الصور من على أجهزة iOS.

إضافة إلى جلب نفس مزايا حزمة HomeKit التي توفرت لكل من iOS 14 و iPadOS 14 مثل تقنية التعرف على الوجه على كاميرات المراقبة وتعديل درجة حرارة الإضاءة حسب البيئة المحيطة والفترة الزمنية من اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك