أخبارحصريات و شروحات

جديد : مظلة تشحن بطارية هاتفك  ومختلف الأجهزة الأخرى

صار بإمكاننا عبر المظلة الذكية Sun Leaf  شحن الهواتف الذكية والبطاريات، حقا إنه إبداع سيريح الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، خصوصا الذي يعانون من نفاذ بطارية هاتفهم بسرعة، لنكتشف في هذه المقالة على مظلة تشحن بطارية هاتفك ومختلف الأجهزة الإلكترونية الأخرى.

وأخيرا مظلة تشحن بطارية هاتفك 


اقترح مخترعين فرنسيين هذا الابتكار في شكل شراع. مظلة Sun Leaf ثابتة بإحكام ومقاومة للرياح، وتحميك من حر أشعة الشمس، ولكن الأهم من ذلك إنها تنتج الطاقة. ولذلك ستعمل على شحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والبطاريات المحمولة الأخرى.

الصيف والمظلة أية علاقة


الصيف يقترب بسرعة وهذه المظلة  يمكن أن تصبح منتجًا لا يمكننا الاستغناء عنه أثناء تواجدنا على الشاطئ او في أماكن أخرى. بفضل هذه الألواح الشمسية الصغيرة المتكاملة، يلتقط  طاقة كافية لشحن البطاريات النقالة أو أجهزة الكمبيوتر أو حتى المبردات … أصل هذه الفكرة الجديدة تعود لكل من   Xavier Aubry و  Cyrille Jourdain منذ سبتمبر 2015. صمم المصممون مظلة شمسية متصلة بتصميم بسيط وتشغيل بديهي. كما هو موضح أكثر في فيديو عرض لـ  Sun Leaf:

بعض مزايا المظلة الشاطئية


مظلة تشحن بطارية هاتفك
مظلة تشحن بطارية هاتفك

تقدم المظلة حماية فعالة ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. زواياها المستديرة ملساء ولا يمكنها ان تسبب الأذى للأطفال، كما أنها قابلة للنقل كحقيبة رياضية. تم تحديد السعر بـ 119 يورو ، تقديم طلبات مسبقة متاحة على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية. حقا إنه حل لطيف لإعادة شحن البطارية على الشاطئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة