تطبيقات

جيميل Gmail بواجهة جديدة : إليك طريقة تفعيل الإصدار الجديد

كيفية تفعيل الإصدار الجديد على جيميل Gmail

قد تم تحديث خدمة المراسلة من Google ولكن لا تزال بحاجة إلى معرفة كيفية تفعيل الإصدار الجديد للحصول على الواجهة الجديدة لجيميل. سنعرض في هذا المقال الطريقة التي تمكنك من الحصول على واجهة جيميل الجديدة.

الخطوات المتبعة للحصول على جديد جيميل


طبعا جيميل الجديد موجود ومتاح للعموم. ولكن يمكنك التحقق بسهولة من توفره. للقيام بذلك ، قم بتشغيل متصفح الويب وقم بتسجيل الدخول إلى Gmail.

في أعلى اليمين تجد رمز الإعدادات. انقر عليها ولاحظ ما إذا كان السطر الأول يحمل العنوان جرب الإصدار الجديد من جيـميل Try the new Gmail.

جيميل

إذا كان الأمر كذلك ، مباشرة بعد النقر عليه سيتم تحديث الواجهة تلقائيًا.

جيميل

يمكنك اختيار من بين ثلاثة أوضاع للعرض: إما عادي، أو مدمج (مع خطوط رقيقة)، أو افتراضي (مع عرض اسماء المرفقات). يمكنك بعدئذ تعديل العرض بالنقر على أيقونة الإعدادات.

جيميل

تحتوي الواجهة أيضا على شريط أدوات في أعلى اليمين قابل للتعديل. بالشكل الافتراضي، يمكنك عبره الوصول إلى التقويم agenda والمهام (Tasks) والملاحظات (Keep).

جيميل

وإذا لم تنال إعجابك الواجهة الجديدة، فيكفيك النقر مرة أخرى على رمز الإعدادات، ثم النقر على الرجوع إلى الإصدار الكلاسيكي من جيميل  Go back to classic Gmail . وستعود بكل سهولة إلى النسخة الكلاسيكية من خدمة الرسائل من جوجل Google.جيميل


روابط ذات صلة

جوجل تطلق أضخم تحديث للجيميل منذ سنوات

تصميم و تعديلات جديدة قادمة إلى الجيميل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة