سامسونجهواتف و لوحات ذكية

سامسونج تحذف الفيديوهات التي كانت تسخر فيها من هواتف آيفون

عندما قررت آبل منذ 3 سنوات حذف منفذ سماعات الرأس 3.5mm في هواتف آيفون 7، اعتبرها الكثيرون خطوة جريئة، البعض أعبجته الفكرة كثيرا و آخرون لم يستسيغها، وسامسونج انتهزت الفرصة لكي تسخر من الفكرة، الشركة قامت بإصدار فيديوهات دعائية ساخرة تستهزئ فيها من هواتف آيفون بما فيها عدم وجود منفذ 3.5 ملم، لكن اليوم ومع قيامها بنفس الشيء في هواتف نوت 10 و نوت 10 بلس وجدت الشركة نفسها محرجة و مجبرة على حذف هذه الفيديوهات.

هواتف جالكسي ضد هواتف آيفون : من يقلد الآخر ؟!

أكد موقع Business Insider على أن شركة سامسونج بدأت في حملة حذف فيديوهات سابقة لها كانت تقوم فيها بالترويج لهواتف جالكسي نوت 8 و نوت 9 على حساب هواتف آيفون ومن بين النواقص التي حاولت Samsung التركيز عليها هو عدم وجود منفذ لسماعات الرأس 3.5mm.

البداية كانت بقناة Samsung Mobile USA التي قامت بحذف جميع هذه الفيديوهات الساخرة، ربما لكي لايتذكر المستخدمون كيف كانت سامسونج تؤكد بأنها لن تقوم بالإقدام على فعل شيء مماثل.

بعض الفيديوهات من هذه الحملة متوفرة فقط في قناة سامسونج ماليزيا (أعتقد بأنهم نسوا حذفها من هناك أو العاملون في فرع ماليزيا لم يطبقوا تعليمات سامسونج )، أما باقي الفيديوهات فتتواجد على قنوات خاصة على اليوتيوب.

سامسونج تبرر حذف منفذ سماعات الرأس 3.5 ملليمتر بكون الشركة أرادت توفير بطارية بحجم أكبر، هذا الأمر لم يكن ممكنا مع وجود هذا المنفذ (شخصيا أعتقد بانه تبرير لاأساس له من الصحة، كيف لم يجدوا مكان لمنفذ صغير ولكن وجدوا مكان للقلم الضوئي ؟!، يكفي أن يقولوا بأنهم يريدون مواكبة تصاميم باقي الهواتف فقط).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock