جوجلحصريات و شروحات

ثيمات جوجل كروم : جوجل  تنشر 14 ثيما رسميًا جديدا بتصاميم مثيرة للغاية

لأول مرة ، تنشر جوجل Google ثيمات رسمية لتغيير مظهر متصفح كروم Chrome. وعددها 14 ثيما ، وتم عرضها بتصاميم ملونة للغاية. هناك أيضًا ثيما أسود ولكن إنه مختلف عن الثيم الأصلي للوضع المظلم الذي ما زال في طور الإعداد والتجريب  ويمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي لـ Google Chrome اختباره بالفعل.

ثيمات جوجل كروم
ثيمات جوجل كروم

بالنسبة إلى المستخدمين الذين لا يرغبون في الاحتفاظ بالمظهر الافتراضي لمتصفح Google Chrome ، فصار بإمكانك اختيار تثبيت  الثيم الذي يلائمك. لم تكن Google مهتمة أبدًا بالموضوع من قبل ، تاركة الأمر لمطوري الأطراف الثالثة لتقديم ثيمات على Chrome Web Store. لذا من المفاجئ أن نرى شركة جوجل تنشر 14 ثيما رسميًا جديدًا.

كيفية تثبيت ثيمات جوجل كروم الرسمية الجديدة ؟


تركز معظم ثيمات جوجل كروم الجديدة على اللون ، مع إضافة خفيفة لعلامات التبويب: يمكن للمستخدمين الاختيار بين الأزرق الكلاسيكي والأصفر والأزرق السماوي والوردي والبنفسجي ولون المحيطات  والأسود ، وآخرين. اعلم أن الوضع المظلم الأصلي الذي يضل قريبًا على جوجل كروم Google Chrome يختلف عن المظهر الأسود المنشور على متجر كروم Chrome Store.

ثيمات جوجل كروم
هذه بعض من ثيمات جوجل كروم

في أيلول (سبتمبر) 2018 ، طرحت Google تصميمًا جديدًا للاحتفال بعيد ميلادها العاشر ، ولكن لم ترضي هذه الواجهة جميع المستخدمين ، حيث يشتكي البعض من مظهره الشفاف. رغم  أن الكثير من المستخدمين لم يجد أي شيء مزعج من التصميم الجديد، ولكن جوجل لن تقصي هذه القلة فأتاحت لهم وللجميع فرصة اختيار مجموعة من ثيمات جوجل كروم الجديدة المقترحة التي يبلغ عددها 14 ثيما  ، فلك كامل الحرية في اختيار اللون والمظهر الذي يليق معك أثناء التصفح.

لتثبيت واحد من ثيمات جوجل كروم الجديدة ، فالأمر جد سهل:  ما عليك سوى الانتقال إلى هذه الصفحة Chrome Web Store الذي يضم ثيمات جوجل Google الجديدة. ثم اختر الشكل الذي تفضله وانقر على زر إضافة إلى كروم Add to chrome في الجزء العلوي الأيسر.

ثيمات جوجل كروم
اضغط على add to chrome لاضافة ثيم من ثيمات جوجل كروم

كيفية العودة إلى الثيم الافتراضي


وإذا كنت ترغب في العودة إلى التثبيت الافتراضي ، بإمكانك فعل ذلك عن طريق الانتقال إلى إعدادات جوجل كروم Google Chrome. ثم قم بالتمرير للأسفل إلى قسم المظهر Appearance ثم انقر فوق استعادة الثيم الافتراضي.


روابط ذات صلة 

تنزيل جوجل كروم 71 يمنحك خدمات وميزات جديدة ومن أهمها تحسين Adblock

جوجل كروم 71 أتى بخصائص أمنية متميزة ضد الاحتيال الالكتروني + رابط التحميل

مايكروسفت تستبدل متصفح إيدج بمتصفح جديد مبني على نواة كروم من جوجل

جوجل كروم: كيفية قراءة صفحات الويب دون اتصال بالإنترنت

حماية متصفح جوجل كروم Google Chrome برقم سري

كيفية إزالة البرامج الضارة من جوجل كروم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة