أخبارهواتف و لوحات ذكية

تنزيل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20 ، مفاجأة !

قبل شهر أو أكثر عن الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد  سامسونج Galaxy S20، طفت على السطح بشكل مفاجئ خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20 ، إنها خلفيات مثيرة للإعجاب، متاحة للتحميل بالدقة الأصلية وبروابط مباشرة، تجد أدناه رابط تنزيل خلفيات هاتف سامسونج S20

يمكنك الآن تنزيل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20


نعم صار بإمكانك الآن تنزيل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20 حتى لم يطلق بعد ! كما يمكنك استخدام هذه الخلفيات الرائعة على أي هاتف ذكي آخر وحتى وإن لم يكن سامسونج، وكما أؤكد لك أن خلفيات جالكسي S20 ستكون رائعة على أي شاشة خصوصًا شاشات أموليد AMOLED.

ويعود الفضل لأعضاء منتدى XDA-Developers ، الذي مَكَّنَنا من الوصول مبكرًا إلى خلفيات الشاشة الأولى لسلسلة Galaxy S20  الجديدة ، والتي تتكون إجماليا من ثماني صور عالية الدقة يمكنك تنزيلها الآن.

كما نشر أيضا XDA-Developers يوم الأحد صورًا حية تؤكد أن الجيل القادم من هواتف سلسلة (جالاكسي إس من سامسونج ستحمل اسم جالاكسي إس20 بدلًا من جالاكسي إس11

كما يشيرون من XDA ، تم استخراج  الخلفيات من البرامج الثابتة الرسمية لأحد الأجهزة التي ستشكل هذه السلسلة الجديدة. قد تم تضمين ثماني صور خلفية ثابتة ، على الرغم من أن سامسونج قامت أيضًا بإنشاء خلفيات متحركة جديدة لهواتفها الجديدة.

جميع خلفيات Galaxy S20 التي يُمكنك الحصول عليها بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة وهي 4K وكذلك أبعاد مربعة 3200×3200 بيكسل. وبالتالي، أعتقد أنه يمكنك استخدام هذه الخلفيات على أي هاتف او حتى تكون ضمن خلفيات الكمبيوتر الخاصة بك كون أنها تأتي بأبعاد مربعة وليست رأسية مثل خلفيات الهواتف المعتادة وذلك بدون التخلي عن دقة الصورة الأصلية.

تنزيل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20، مفاجأة !

انطلاقا من الصورة أعلاه، قد تشير خلفيات الشاشة إلى الألوان التي ستصل إليها الهواتف. إذا كان الأمر كذلك ، يمكننا أن نستنتج أن Galaxy S20 سيكون متاحًا باللون الوردي والأزرق والبنفسجي والأسود .


اقرأ أيضا: خلفيات شاشة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 : امنحك هاتفك مظهرا مميزا للغاية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock