ايفون

تنزيل خلفيات هاتف أيفون أس إي 2020 iPhone SE بجودة عالية

بعد الإعلان رسميا عن هاتف أيفون أس إي الجديد، صار بإمكانك الآن تنزيل خلفيات هاتف أيفون أس إي 2020 iPhone SE الأصلية بجودة عالية بدقة 4K.

أهم ما قامت Apple بترقيته في هاتف iPhone SE 2020 الجديد وهي المواصفات الداخلية خصوصا الرقاقة.رغم أن Apple تقوم بالترويج للهاتف على أنه من الفئة منخفضة التكلفة أو الفئة المتوسطة لكن هذا الآيفون يأتي بشريحة A13 Bionic وهي أحدث ما أنتجته آبل وهي نفس الرقاقة المتواجدة في هواتف آيفون الرائدة iPhone 11 و iPhone 11 Pro. ، هذه الرقاقة كفيلة بأن تجعل من آيفون SE الجديد أحد أسرع الهواتف الذكية التي يمكنك أن تقتنيها في الوقت الراهن، وذاكرة عشوائية (رام) بحجم 3 جيجابايت بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فهي 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت أو 256 جيجاباي.

سيكون جوال Apple iPhone SE متوفرا للطلب المسبق ابتداء من اليوم 17 أبريل 2020 من خلال متجر آبل الإلكتروني.

سعر آيفون SE نسخة 2020 يبتدئ من 400 دولار بالنسبة لطراز 64GB و 450 دولار لطراز 128GB و 550 دولار لنسخة 256GB.

تنزيل خلفيات هاتف  أيفون أس إي 2020 iPhone SE

يأتى هاتف iPhone SE 2020 بمجموعه خلفيات رائعة المظهر ولحسن الحظ  خلفيات هاتف  أيفون أس إي iPhone SE متاحة للتنزيل مجانا.

إذا كنت تتطلع إلى تغيير مظهر الهاتف الخاص بك وذلك للحصول على خلفية جديدة ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على أحد هذه التصميمات الجديدة وتنزيلها على جهازك.

تضع Apple دائمًا مجموعة من الخلفيات الجديدة فى كل جهاز ، ويحتوي هاتف iPhone SE 2020 على عدد من الخلفيات الجديدة المميزة والتى صممت خصيصا بواسطة العملاقة الامريكية ابل ، يأتى هاتف iPhone SE 2020 مع ثلاث خلفيات جديدة بالاضافة الى جميع خلفيات IOS 13 المميزة ، وبالنسبة لجودة الخلفيات فقد وجدناها بدقة 1792× 3186 بكسل
يأتي  هاتف iPhone SE الجديد بثلاثة ألوان: الأبيض والأسود و الأحمر . تعرض الصور الترويجية من آبل خلفيات مختلفة تتناسب مع كل لون.
تحتوي خلفية iPhone SE البيضاء على مخطط لوني أزرق وأرجواني ، في حين أن الأسود له ألوان صفراء وخضراء وبيضاء. تقدم خلفية الأحمر نظام ألوان أحمر وبرتقالي وأسود.

تنزيل خلفيات هاتف أيفون أس إي 2020


يمكنك تنزيل خلفيات هاتف ايفون أس إي iPhone SE  لتضعها كخلفية لشاشة هاتفك بما في ذلك إصدارات الوضع المظلم  من :

طريقة ضبط الخلفية على شاشة هاتفك جد بسيطة لا داعي لشرحها، على أيٍّ لا تتردد للتواصل معنا في حالة وجود أي صعوبة في ضبط و تنزيل خلفيات هاتف  أيفون أس إي 2020.


اقرأ أيضا:

تنزيل خلفيات هاتف سامسونج Galaxy S20 ، مفاجأة !

تنزيل خلفيات سامسونج Galaxy Z Flip بجودة عالية

خلفيات شاشة هواتف سامسونج جالكسي اس 10 : امنحك هاتفك مظهرا مميزا للغاية

تنزيل خلفيات هاتف OnePlus 6T ستدهشك روعتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك