أخبارأندرويدبرامج و تطبيقاتتطبيقاتجوجل

تنزيل جوجل كروم 71 يمنحك خدمات وميزات جديدة ومن أهمها تحسين Adblock

تنزيل جوجل كروم 71  على جهازك سيمنحك الاستفادة من مزايا كثيرة !  ويسمح هذا التحديث  بحظر الإعلانات من المواقع التي تحاول خداع مستخدمي الإنترنت على متصفج جوجل المشهور. لنطلع على جميع الميزات الجديدة بعد تنزيل جوجل كروم 71 (  Google Chrome 71.)

تنزيل جوجل كروم 71
تنزيل جوجل كروم 71 اتى ضد الاسالبي الخداعية للمعلنين

تقدم  جوجل Google رسميا إصدارها الجديد جوجل كروم 71 ( Chrome 71 ) وتجد رابط تنزيل البرنامج أسفل هذا المقال . يتم نشر هذا التحديث على أنظمة تشغيل Windows و MacOS و Linux.

بعد تحديث Chrome 70 المخصص لخصوصية مستخدمي الإنترنت ، فإن هذا الإصدار الجديد يركز بشكل أكبر على الأمان. في هذه العملية ، صححت Google ما يصل إلى 43 ثغرة أمنية.

تنزيل جوجل كروم 71 ، اكتشف الميزات الجديدة لهذا الإصدار


ولدت هذه النسخة لتعمل على تحسين أداة حظر الإعلانات. من الآن فصاعدا سيعاقب Adblock عبر كروم Chrome مواقع الويب التي تعرض إعلانات خداعية.،  على سبيل المثال ، نجد نوافذ تعرض أزرارًا أو رموزًا تهدف إلى خداع مستخدمي الإنترنت. إذا قمت بالنقر على رمز العلامة يعني الحذف ، الذي من المفترض أن يغلق النافذة ، ولكن يؤدي بك إلى فتح الكثير من الإعلانات الأخرى. حقا إننا غالبا ما نواجه هذا النوع من النوافذ المنبثقة المزعجة على مواقع التنزيل أو البث غير القانوني. وهو أيضًا أسلوب احتيالي منتشر بالخصوص على الإنترنت.

إذا أدرك جوجل Google أن أحد المواقع تضاعف القيام بنوع هذه الممارسات، فتقوم مباشرة بحظر جميع الإعلانات التي تأتي منه. ومن الواضح أن الشبكة العملاقة ستحذر مسؤولي الموقع من الوضع غير القانوني للسماح لهم بتصحيح الموقف، وإن استمر الوضع على حاله بعد  30 يومًا سيتم الإيقاف التام للإعلانات.

سيحذرك Chrome أيضًا إذا حاول أحد مواقع الويب ابتزاز المال منك. كما هو متوقع ، تهاجم Google أيضًا المواقع التي تعرض معلومات دفع غامضة وغير واضحة. إذا كان هناك موقع ويب سيتقاضى منك رسومًا مقابل إحدى خدماته ، فإن جهاز استخبارات Google الاصطناعي سيرسل لك تنبيها إن لم تتلق معلومات واضحة…

 ما رأيك في هذه التدابير الجديدة؟

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة