أخباربرامج و تطبيقاتحصريات و شروحاتهواتف و لوحات ذكية

تنزيل احدث اصدار واتساب WhatsApp APK ، يمنحك مزايا عديدة

تنزيل احدث اصدار واتساب  على جهازك يمنحك العديد من  المزايا ، كما أجرت مؤخرا وتساب العديد من التحديثات ، أحدها وضَع حدًا لنقل الرسائل والقضاء على ظاهرة مشاركة الأخبار المزورة ورسائل الكراهية. صار بإمكانك الآن مع هذا التحديث الجديد تشغيل مقاطع الفيديو و القيام بمهام أخرى في نفس الوقت ، وذلك عبر ميزة صورة-في-صورة Picture-in-Picture.

اكتشف مزايا تنزيل احدث اصدار واتساب


واتسآب اُتُّهم  بالمشاركة في نشر الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية. ينبغي على مطوري تطبيق المراسلة الفورية ضبط الإشكاليات المطروحة وايجاد الحل الأمثل، وبالفعل قد حددوا نقل الرسالة في حدود 20 جهة اتصال على الواتساب WhatsApp. وقد تم تخفيض هذا الرقم إلى 5 بالنسبة للهند ، لأنه يعتبر البلد الأكثر إشكالية حيث أدت سلاسل الرسائل إلى أعمال إجرامية وقتل العديد من الأشخاص. لم يعد بإمكان المستخدمين نقل نفس الرسالة إلى العديد من جهات الاتصال أو المجموعات. (اكتشف أهم ميزة في الفقرة الموالية)

تنزيل احدث اصدار واتساب
بكل سهولة يمكنك تنزيل احدث اصدار واتساب

واتساب يدمج  وضع صورة في صورة Picture in in Picture لتشغيل الفيديو


ميزة أخرى ظهرت مؤخرًا على تطبيق الوتساب WhatsApp ،  وضع صورة في صورة Picture in in Picture يمكنك تشغيل ملفات الفيديو. ويسمح لك هذا الوضع بشكل أساسي مشاهدة مقاطع فيديو YouTube مباشرة من الدردشة ، بإمكانك أيضًا تشغيل الفيديو ومتابعة قراءة المحادثة في الوقت نفسه. على العكس في الإصدارات السابقة  يجب عليك البقاء في الدردشة التي تمت مشاركة رابط الفيديو ،و لا يمكن استخدام هذا الوضع (صورة في صورة) أثناء التجول في باقي التطبيقات.

من بين الخيارات التي ستظهر  قريبًا على التطبيق : سيلبس واتساب لباس Snapchat ، حيث يسمح بإرسال الرسائل التي تختفي بعد القراءة. وكما ينبغي  الرد على رسالة خاصة لشخص في مجموعة.

يمكنك تنزيل احدث اصدار واتساب WhatsApp يدويًا عبر الرابط أدناه.


بإمكانك الآن تثبيت الواتساب على التابلت; مباشرةً من متجر بلاي Play Store

معرفة من قام بحظرك block على تطبيق الواتساب WhatsApp

كيفية الرد على رسالة الواتساب WhatsApp دون ظهورك أون لاين Online

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock