أخبارايفون

تنبيه : لا تقم بتثبيت تحديث iOS 12.1.2 على هاتفك آيفون ، لماذا ؟؟؟

وفقًا للعديد من المستخدمين ، لم يعد جهاز ايفون iPhone الخاص بهم يتصل بشبكة الجيل الثالث G3 والجيل الرابع  G4 (مشكل الاتصال بالانترنيت)، يرجع ذلك إلى خلل على مستوى تحديث iOS 12.1.2 . إلى حد الآن ما زلنا في انتظار أبل إصدار تحديث iOS 12.1.3 مرفق بإصلاح  لهذا المشكل المطروح ، بالكاد سيكون هناك إصلاح مؤقت عاجلا.

تحديث IOS 12.1.2 يقطع الاتصال بالجيل الثالث والرابع و…


مع هذا الخطأ الكبير الذي رافق هذا التحديث  ظهرت عدة تعليقات على تويتر ، و الفيسبوك ومختلف المواقع الاجتماعية تعكس مدى تذمر مستخدمي هذه الهواتف المعطلة بسبب هذا التحديث. وكما أن الشكايات عمت جميع أنحاء العالم . بالنسبة للبعض ، تقتصر مشكلته على الاتصال بشبكة الجيل الثالث والرابع (الانترنيت) . بل نجد آخرون واجهوا مشكلة في إجراء مكالمات أو إرسال الرسائل القصيرة.

تحديث iOS 12.1.2
لا تقوم بتثبيت تحديث iOS 12.1.2 على ايفون

إليك الحل إن قمت بتثبيت تحديث IOS 12.1.2 


رداً على هذه الموجة من الشكاوى ، استجاب حساب تويتر لخدمة عملاء أبل Apple. كما توجه المستخدمين الساخطين إلى صفحة مساعدة عامة ، حيث يجدون بعض النصائح القليلة التي تبدو لا فائدة منها وغير فعالة. للتغلب على هذا الخطأ ، قدم زملاؤنا في شركة 9To5Mac حلاً مؤقتًا واقعيا ، حيث أثبت فعاليته من قبل شهادات العديد من المستخدمين. فقط اتبع المراحل التالية:

  • اذهب إلى الإعدادات settings
  • ثم انتقل إلى البيانات الخلوية Cellular data
  • قم بإلغاء خيار تحديد مكالمات Wi-Fi Calls من نعم إلى لا (إذا تم تمكين الخيار)
  • إذا لم ينجح هذا ، عد إلى بيانات الهاتف الخلوي
  • اذهب إلى خيارات Options
  • وفي تمكين Activate 4G ، اختر فقط   Data بدلاً من Voice and data

من غير المستغرب أن تقوم أبل Apple بتقديم تصحيحًا في تحديث iOS 12.1.3. حاليًا إنه قيد التطوير ، من المتوقع أن يصل التحديث بحلول نهاية شهر كانون الثاني (يناير). بالنظر إلى حجم الخطأ ، يمكن أيضًا اقتراح تصحيح عاجل في الأيام القادمة.


روابط ذات صلة

أبل تطلق تحديث iOS 12.1 بميزات رائعة ، اكتشفها الآن

تحديث iOS 11.3.1 متوفر للجميع

اندرويد 9 بي : إليك قائمة بجميع الهواتف المتوافقة مع Android 9.0 Pie

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك