حصريات و شروحات

تغيير خلفية الفيديو والصور المتحركة في ثواني عبر هذا الموقع الخرافي

إنتاج فيديو خالٍ من الخلفية يتطلب تقنيات معقدة ورائعة مثل مفاتيح chroma و greenscreens . مع موقع Unscreen يمكنك  تغيير خلفية الفيديو بكل ببساطة وبدون عناء . تابع معنا قراءة المقال لتعرف كيف يمكنك القيام بذلك.

إضافة : لتغيير خلفية الصورة أنصحك باستخدام موقع Removebg

تغيير خلفية الفيديو والصور المتحركة بنقرة واحدة


100 ٪ تلقائيا ، لا حاجة لاختيار وحدات البكسل أو اختيار الألوان أو أقنعة الطلاء أو نقل المسارات: يقوم Unscreen بتحليل الفيديو الخاص بك بشكل تلقائي وتحصل على نتيجة عالية الجودة.

الأداة تتطلب منك سوى رفع الفيديو الذي تود تغيير خلفيته ، بعد نقرة واحدة تحصل على النتيجة التي ترغب فيها، دون تثبيت شيء على الكمبيوتر أو الاضطرار إلى إجراء تعديلات معقدة.

أولا تدخل إلى الموقع التالي: Unscreen Pro ، تختار الفيديو أو الصورة المتحركة (ملف GIF) لتغيير الخلفية ويتم ذلك في ثواني معدودة، وينبغي التركيز على الاتساق الزمني والتمليس للحصول على نتيجة جيدة الجودة.

تغيير خلفية الفيديو

لا يؤدي إلغاء تحديد الشاشة إلى إزالة خلفية أي فيديو أو ملف GIF فحسب، بل يمكنك أيضًا إضافة مقطع جديد مكانه بسهولة.

من الممكن تحميل أي ملف فيديو MP4 أو MOV أو WEBM أو OGG أو GIF إذا كان متصفح الويب يدعمه. لا يوجد حد أقصى لحجم الملف أو دقة وضوحه ، ومع ذلك ، فإن الملفات الكبيرة والدقة العالية ستستغرق وقتًا أطول للمعالجة وقد لا تعمل على الأجهزة ذات موارد الأجهزة المنخفضة.
الحل مجاني ، على الرغم من أنه في المستقبل سيقدم وظائف إضافية مثل  الميزات  المدفوعة .

يمكنك الولوج إلى الموقع مباشرة عبر الرابط التالي :  Unscreen Pro

تغيير خلفية الفيديو باستخدام تطبيقات وبرامج أخرى

لا بد أن نشير إلى برامج وتطبيقات أخرى التي تقوم بنفس المهمة وهي : تغيير خلفية الفيديو

تطبيق Video Portrait  للايفون والايباد


تطبيق Video Portrait Segmentation هو تطبيق مهمته الأساسية إزالة الخلفية من مقاطع الفيديو الشخصية وتغييرها بخطوات قليلة ودون خيارات معقدة.

Video Portrait Segmentation

يمكنك تحميل التطبيق من هنا Video Portrait Segmentation

تطبيق  Kinemaster للاندرويد


KineMaster  هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام Android. يحتوي KineMaster على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط المزج ، ومكبرات الصوت ، ومفتاح Chroma ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير! اكتشف لماذا يحب المبدعون KineMaster لـ YouTube و TikTok و Instagram ولماذا يستخدمه الصحفيون والمعلمون والمسوقون والمدونون بطريقة احترافية! قم بتنزيل KineMaster لإنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع فيديوهاتك المذهله

تطبيق Kinemaster للاندرويد واحد من اسهل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها لتحرير الفيديو على هواتف أندرويد، وفي ما يخص موضوع تغيير خلفية الفيديو، سنحتاج فقط الى استخدام ميزة chroma key المتوفرة في التطبيق

تطبيق Kinemaster
تغيير خلفية الفيديو

بعد فتح التطبيق اضغط على media browser  لاختيار صورة التي تضعها على خلفية الفيديو، قم بتمديد الخلفية إلى غاية نهاية حد الفيديو، واضغط على Layer ثم Media لفتح الفيديو الذي تود تغيير خلفيته، وبعد سحبه إلى المكان المناسب له في الخلفية، تحدد layer  الفيديو وتنزل إلى الأسفل إلى حيث تجد خيار chroma key ، الآن تقوم بتفعيل هذه الميزة عبر زر  enable ثم تَحكَّمْ بالسحب على الخيارين لتحديد الجزء الأساسي من الفيديو،

واخيرا اضغط على زر المشاركة لمشاركة أو حفظ الفيديو الذي حصلت عليه عبر هذا التطبيق الرائع.

للتعرف أكثر على ميزات هذا التطبيق الذي يُمَكِّنُك من القيام بعدة أشياء ومن أهمها تغيير خلفية الفيديو الاطلاع على وصف التطبيق على متجر جوجل بلاي

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي: Kinemaster

برنامج Adobe Presenter Video Express


قم بتسجيل فيديو بخلفية ضدّ أيّ تشويش و بلون واحد و التي يمكنك بعد ذلك استبدالها بشاشة سطح المكتب أو صورة أو فيديو من اختيارك بما في ذلك مرفقات برنامج Adobe Presenter Video Express.

تغيير خلفية الفيديو
تغيير خلفية الفيديو

للأسف لا يمكننا شرح بالتفصيل كل ما يتضمنه البرنامج من ميزات، ولذا سنخصص درس تعليمي خاص لهذا البرنامج الرائع الذي  يُمَكِّننا من تغيير خلفية الفيديو وإضافة مجموعة من التحسينات عليه.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا : Adobe Presenter Video Express

اقرأ أيضا:

كيفية تحسين جودة الصورة ، إليك أفضل الطرق على الإطلاق

أفضل تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد وآي أو إس iOS والويندوز بجودة عالية

أفضل الحواسيب المحمولة لتحرير الفيديو لسنة 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock