أجهزةأخبارهواتف و لوحات ذكية

تعلن Oppo عن هاتف Reno Z ، هاتف ينضم للفئة المتوسطة ومنافس لـ Xiaomi Mi 9T

يعد هاتف Reno Z ، الذي تم تسويقه بقيمة 349 يورو  أرخص هاتف ذكي من مجموعة Oppo الجديدة. مع هذا الجهاز ، تبحث العلامة التجارية عن التوازن الصحيح بين المكونات المتميزة والسعر المعقول.

بعد Reno و Reno 10x Zoom ، تعلن Oppo عن هاتفها الجديد رينو Z ، الذي يندرج ضمن هواتف الفئة المتوسطة. فإن هذا الهاتف المحمول الجديد يمتاز بالمزايا الرئيسية لشاشة AMOLED ، ووظيفة الشحن السريع ، بالإضافة إلى “سعره المعقول” البالغ 349 يورو.

هاتف Reno Z  بدون زعانف القرش


من الميزات الخاصة القادمة من مجموعة رينو حتى الآن ، اختفاء زعانف سمك القرش من رينو زد Reno Z . بدلاً من إخفاء الكاميرا الأمامية للهاتف الذكي في درج ميكانيكي (الكاميرا المنبثقة) ، تفسح العلامة التجارية اعتماد ثقب صغير على شكل قطرة ماء .

هاتف Reno Z
هاتف Reno Z

يضم الهاتف الجديد  OPPO Reno Z شاشة ممتازة من نوع  AMOLED مقاس 6.4 بوصة  بدقة 2340*1080 بكسل Full HD، وهذه الميزة تمنح للجهاز أفضلية لا جدال فيه على مستوى السعر. مما سينافس أجهزة Samsung مثل Galaxy A50 أو Xiaomi Mi 9T المتاحين كلاهما بسعر حوالي 350 يورو.

معالج MediaTek وشحن سريع


إن هاتف Reno Z ، هاتف ذكي كلاسيكي للغاية. يتمتع بغطاء زجاجي بميزة عدم وجود نتوء أو ثقب (كاميرا مزدوجة بدقة 48 ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل مدمجة تمامًا في الهيكل). الجهاز يحتوي على منفذ USB-C و jack.

 تزود العلامة التجارية هاتفها المحمول ببطارية عالية السعة تبلغ 4065 مللي أمبير في الساعة ، ويدعم الشحن السريع VOOC. ينبغي شحن الهاتف بالكامل في أقل من ساعة ونصف.

بدلاً من استخدام معالج Snapdragon كما هو الحال في جميع هواتفها الذكية الأخرى ، الهاتف  المحمول الجديد قادم بمعالج SoC Helio P90 من MediaTek ، وهو معالج جديد ضمن الفئة المتوسطة  للشركة التايوانية.

يضم الهاتف 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

متوافق مع NFC ، ومجهز بسماعات ستريو ويمكن إلغاء قفله بفضل مستشعر بصري أسفل الشاشة ، هاتف Oppo Reno Z سيكون متاحًا ابتداء من 10 يوليو.

اقرأ أيضا: رسميا : إطلاق هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 في 7 أغسطس القادم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك