برامج و تطبيقات

تعلم اللغة الانجليزية مع دورات مـجـانـيـة Free في منصة Alison

تعلم اللغة الانجليزية مجانا
تعلم اللغة الانجليزية مجانا

إذا قررت  تعلم اللغة الانجليزية أو ببساطة تحسين مستواك الحالي ، فما عليك إلا بالولوج إلى منصة أليسون Alison الذي يقدم لك دورات مجانية في تعلم اللغة الانجليزية التي تناسب احتياجاتك ، فلا تردد في اختيار المستوى الذي يلائمك وتبدأ في تعلم اللغة الاكثر تحدثا وتداولا في العالم،

تعلم اللغة الانجليزية مع 60 دوروة مجانية


اختر من بين أكثر من 60 دورة في تعلم اللغة الانجليزية وانضم إلى مجموعة تضم مليوني طالب حول العالم قرروا تحسين مستواهم في اللغة الإنجليزية مع  أليسون Alison

اغتنم هذه الفرصة لإتقان اللغة الأكثر تحدثًا في العالم مع Alison ، وهي عبارة عن منصة مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت. جميع دورات تعلم اللغة الانجليزية يتم تقديمها من قبل خبراء وفقًا للامتحانات المعترف بها دوليًا مثل IELTS و Cambridge. بالإضافة إلى ذلك ، تتوافق الدورات مع المستويات التي حددها الإطار المرجعي الأوروبي الموحد للغات (CEFR): هو معيار دولي معروف لوصف مدى إتقان اللغة.

مهما كانت دوافعك لتعلم أو تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، ستجد راحتك هنا مع دورات مصممة خصيصًا لمستواك وممارستك ، وتركز أيضا على تنمية مهارات معينة.

إليك مجموعة من الدورات الشاملة و كل ما تحتاجه لتعلم اللغة الإنجليزية ،

 مستىوى خاص بالمبتدئين


تتيح لك هذه الدورة المقدمة بمستوى المبتدئين الاطلاع والتعرف على عبارات بسيطة والاكثر استخداما، والتمكن من تعريف نفسك، في اخر هذه الدورة ستكون قادرًا أيضا على إجراء محادثة مع مُتحدث يتحدث ببطء وبوضوح.

مستوى ابتدائي


في هذه المرحلة، ستفهم الجمل والعبارات الشائعة والمتداولة. ستكون قادرًا على مناقشة مواضيع بسيطة ومألوفة ، مثلا عن نفسك أو عائلتك أو وظيفتك أو مكان إقامتك…

مستوى متوسط


سيتيح لك هذا المستوى المتوسط التواصل مع مختلف المواقف ، السفر ، وصف تجاربك ، الأحداث ، الطموحات ، الآمال والأحلام. ستكسب القدرة على شرح وتفصيل أفكارك ومشاريعك.

مستوى متوسط متقدم


في المستوى المتوسط المتقدم ، سوف تكون قادرًا على التحدث مع أناس يتحدثون باللغة الإنجليزية (انجلوفون) بطلاقة وعفوية. ستتمكن من فهم التفاصيل حول عدد كبير من الموضوعات وشرح أفكارك حول مواضيع محددة.

مستوى متقدم


في المستوى المتقدم ، ستتحدث الإنجليزية بطلاقة. و تتقن اللغة وتتحدثها بعفوية، وتكسب سرعة الاستجابة في المحادثات الاجتماعية أو الأكاديمية أو المهنية. ستكون قادرًا على إنتاج نصوص منظمة ومفصلة حول مواضيع معقدة.

ملاحظة: المنصة معروضة باللغة الفرنسية ولكن واجهتها تبدو بسيطة وسهلة الولوج للعموم والتوجه  إلى الدورات المجانية في تعلم اللغة الانجليزية ، 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock