سامسونجهواتف و لوحات ذكية

تعرف على هاتف سامسونج Galaxy A80 : بتقنية جديد كليا للكاميرا

تم الكشف اليوم عن هاتف سامسونج Galaxy A80 وهو هاتف من الفئة المتوسطة، المميز في هذا الهاتف هي فكرة خارج الصندوق أبدعت فيها سامسونج بجد، لن تجد كاميرات خلفية و أخرى أمامية، بل فقط 3 كاميرات تقومان بالمهمتين، هذا الأمر سمح بتوفير شاشة جديدة كليا لن تجد فيها أي زر أو نتوء أو ثقوب بل فقط واجهة أمامية تملؤها الشاشة من الحافة إلى الحافة

جالكسي إي80 : كاميرا خلفية و أمامية في واحد

في هاتف سامسونج Galaxy A80  بمجرد اختيار نمط السيلفي ستلاحظ فكرة و ابداع Samsung، فعوض كاميرا منبثقة التي شاهدناها في بعض الهواتف اختارت سامسونج كاميرا تدور، أي تجمع بين الكاميرات الخلفية و الأمامية.

3 كاميرات خلفية و أمامية في نفس الآن، دون الحاجة للإكثار من الكاميرات، و سوف توفر لك هذه الكاميرات نفس الجودة سواء عند التصوير مشهد خلف الهاتف أو مشهد أمام الهاتف أي سلفي، عوض ما نجده في أغلب الهواتف بحيث أن الكاميرات الأمامية تكون غالبا ذات جودة منخفضة إن لم نقل سيئة مقارنة بالكاميرات الخلفية.

الواجهة الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي A80
الواجهة الأمامية لهاتف سامسونج جالكسي A80

هذه التقنية سمحت لساموسونج بتوفير شاشة أمامية خالية من اي نتوء أو فجوات فقط شاشة لامتناهية من الحافة إلى الحافة، و بحواف نحيفة كما العادة، و عندما تحتاح السيلفي سوف تقوم آلية خاصة بتدوير الكاميرات الخلفية (شاهد الفيديو أسفله).

هاتف سامسونج جالكسي A80
هاتف سامسونج جالكسي A80

كما أنك لن تلاحظ وجود سماعة للأذن أليس كذلك، فقط شاشة بدون أي تشويش أو ما قد يشتت انتباهك، سماعة الأذن في هاتف A80 مدمجة بالشاشة بحيث اهتزاز الشاشة يقوم مقام سماعة الأذن.

بخصوص الهيكل فهو زجاجي ثلاثي الأبعاد مع إطار معدني مما يمنح للهاتف ملمسا فخما و فاخرا و لن تحس بأنك تمتلك هاتف من الفئة المتوسطة أبدا.

بالنسبة للكاميرات الخلفية الثلاث فالأولى و الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل و فتحة عدسة  f/2.0 و الثانية بزاوية تصوير واسعة جدا (123 درجة) و الثالثة بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة  f/2.2 و تصوير ثلاثي الأبعاد للعمق مع مستشعر ToF.

هاتف سامسونج جالكسي اي80 يتميز كذلك بخاصية تثبيت الفيديو عند التصوير (شاهد الفيديو التوضيحي أسفله)

سامسونج جالكسي A80 : المواصفات التقنية

هاتف سامسونج جالكسي A80 يأتي بشاشة +FHD بمقاس 6.7 انش و دقة 2,400×1,080 بيكسل و هي من نوع Super AMOLED لامتناهية، مع قارئ بصمات أصابع يد مدمج بالشاشة.

الهاتف مزود بمعالج Snapdragon 730 ثماني النوى و ذاكرة وصول عشوائية RAM 8GB و سعة تخزين داخلية 128GB و للأسف يا صديقي لا توجد امكانية اضافة بطاقة تخزين خارجية.

فيما يخص البطارية فهي بحجم 3,700mAh مع دعم الشحن السريع جدا بقوة 25W و يشتغل بنظام أندرويد 9.0 الفطيرة،

هاتف Samsung Galaxy A80 سيتوفر باللون الأسود و الأبيض و الزهري و سوف يتوفر في الأسواق في 29 ماي القادم و لم يتم الكشف عن السعر بعد. لكن بمجرد ورود جديد سوف نقوم بتحديث هذا المقال.

جالكسي A80 : معرض الصور

اقرأ أيضا

سامسونج تكشف رسميا عن هاتف Galaxy A70

هاتف جالكسي أي 10 رسميا : هاتف بمواصفات مذهلة وبسعر مغري

كل ما تود معرفته عن هاتف سامسونج Galaxy A20 الجديد

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy A50 و هاتف Galaxy A30

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

حسابنا على الفيسبوك حسابنا على تويتر حسابنا على يوتيوب
  • انضم الى نشرتنا البريدية عن طريق النقر على الرابط التالي: القائمة البريدية.
  • ولا تنسى الاشتراك في ميزة تنبيهات الموقع. نشكركم متابعينا الأوفياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء منك دعمنا عن طريق اضافة موقعنا إلى القائمة البيضاء على اضافة Adblock و اعادة تحميل الصفحة