أجهزةسامسونج

تعرف على ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة من سامسونج

تم كشف النقاب عن ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة والتي تعتبر كتحديث للجيل السابق، وتم تزويدها بإطار جانبي قابل للمس يسمح لك بالتحكم في الواجهة، اضافة إلى دعم تطبيقات جديدة مثل اليوتيوب والتحكم في كاميرا هواتف سامسونج عن بعد.

ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة : المواصفات

تأتي ساعات اليد جالكسي واتش أكتيف 2 بمقاسين الأولى بقطر 40mm والثانية 44mm، بالنسبة لشاشة فهي Super AMOLED نسخة 40mm تأتي بمقاس 1.2 بوصة ودقة 360×360 أما نسخة 44mm فمقاس الشاشة هو 1.4 بوصة ودقة 360×360، الشاشتين محميتان بطبقة +Corning Gorilla Glass DX مطورة.

يتم تشغيل الساعتين بواسطة معالج سامسونج الأخير Exynos 9110 ثنائي النوى بسرعة 1.15GHz إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي RAM 768MB  بالنسبة لنسخة WiFi و 1.5GB لنسخة LTE. سعة التخزين الداخلية 4GB. جميع الموديلات مقاومة للماء بمعيار 5ATM و IP68 وتعمل بنظام تشغيل Tizen الخاص بشركة سامسونج.

بالنسبة للبطارية فهي بحجم 247mAh في نسخة 40mm و 340mAh في نسخة 44mm. أما فيما يخص الشبكات فالساعات مزودة ببلوتوث اصدار 5.0 و  Wi-Fi b/g/n و NFC مع توفر نسخة LTE.

https://youtu.be/Nl0ElPfauHI

ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 : التصميم

ستتوفر الساعات الجديدة بنسختين الأول خفيفة ورخيصة السعر مصنوعة من الألمنيوم والثانية أثقل وأغلى تم تصنيعها من الفولاذ المقاوم للصدأ مع حزام من الجلد المدبوغ.

وجاء التصميم مشابها للتسريبات السابقة، تم تزويد ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة بإطار رقمي جانبي حساس يدعم اللمس، الحزام الدوار يعمل بإتجاه عقارب الساعة أو عكس عقارب الساعة، وهو أداة تحكم في واجهة المستخدم.

ساعة Galaxy Watch Active 2
ساعة Galaxy Watch Active 2

ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 : مميزات أخرى

تم تطوير عداد نبضات القلب ومستشعر التسارع بشكل كبير في النسخ الجديدة، مع توفير ميزة ECG وهي ميزة مشابهة للتخطيط الكهربائي للقلب بحيث يتم تنبيهك فور اكتشاف نمط غير صحي لمعدل نبضات القلب (هذه الميزة سوف يتم اضافتها في 2020 لأن سامسونج تنتظر موافقة إدارة الدواء والغذاء FDA). وبطبيعة الحال ستجد جميع المستشعرات الأخرى مثل حساس تحديد الإتجاهات و مقياس ظغط الجو وحساس الإضاءة المحيطة. وتستطيع الساعة تعقب أكثر من 39 نشاط رياضي مختلف بما فيها 7 تمارين رياضية يتم تسجيلها بشكل تلقائي مثل الجري و المشي و السباحة وغيرها.

النسخ الجديدة سوف تدعم تطبيقات مثل اليوتيوب و تويتر و تطبيق الترجمة من قوقل. اضافة إلى ميزة التحكم عن بعد في كاميرا هواتف سامسونج وذلك عن طريق شاشة الساعة فقط. هذه الميزة ستكون مفيدة لإلتقاط صور سيلفي. كما تم دمج مترجم آلي للصوت و للكتابة يدعم 16 لغة مختلفة بما فيها اللغة العربية.

سوف يتم اصدار ساعات اليد Galaxy Watch Active 2 الجديدة في 27 سبتمبر القادم وستتوفر باللون الفضي و الأسود والذهبي. السعر ابتداء من 280 دولار.

ساعة سامسونج جالكسي واتش اكتيف 2
ساعة سامسونج جالكسي واتش اكتيف 2

اقرأ أيضا

ساعة سامسونج Galaxy Watch Active : تحديث ضخم جديد

تحديث WatchOS 6 سوف يسمح لك بحذف تطبيقات النظام من على ساعة آبل واتش

تعرف على ساعات اليد الذكية Watch GT Active و Elegant من هواوي

شركة Swatch تتهم سامسونج بسرقة وجوه ساعات جالكسي واتش منها

لتبقى على اطلاع دائم بجديد موقعنا نبضات تقنية من فضلك تابعنا على :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

عذرا! تستخدم أحد إضافات منع الإعلانات

من أجل دعمنا لكي نستمر في تقديم محتوى عربي مفيد ومميز نتمنى أن تقوم بإضافة موقعنا إلى لائحة الإستثناء في مانع الإعلانات لديك